سافر لمشاهدة مونديال قطر بـ49 ريالًا فقط

مسقط - العمانية

انطلق منذ قليل  المؤتمر الصحفي لوزارة التراث والسياحة للكشف عن تفاصيل برنامج سلطنة عُمان المصاحب لكأس العالم قطر 2022 واستعداداتها بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وأوضح المقدم أحمد بن سعيد الغافري مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة العامة للجوازات والأحوال المدنية أن مزايا تأشيرة مشجعي كأس العالم لدخول سلطنة عمان /حاملي بطاقة هيّا/ تتمثل في أنها تأشيرة مجانية متعددة الرحلات معززة بميزة الاستخراج عند الوصول وفترة صلاحية تصل إلى ٦٠ يوما.وأضاف: يُتاح لحامل بطاقة /هيّا/ اصطحاب عائلته من الدرجة الأولى والإقامة في سلطنة #عُمان، وتغيير البطاقة إلى تأشيرة من فئة أخرى خلال وجوده في السلطنة وفق الاشتراطات المتبعة.

وقال الدكتور خالد بن عبد الوهاب البلوشي مدير أول الشؤون الحكومية بالطيران العماني إن أسعار حجز رحلات اليوم الواحد تبدأ من 99 ريالًا عُمانيًّا للدرجة السياحية و305 ريالات عمانية لدرجة رجال الأعمال، خلال فترة مباريات كأس العالم من 20 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر 2022.

وأضاف: تشجيعًا للمواطنين فقد تم توفير أسعار خاصة تبدأ من 49 ريالًا عمانيًّا للدرجة السياحية و 155 ريالًا عمانيًّا لدرجة رجال الأعمال.

وأشار شبيب بن محمد المعمري مدير عام المشغل الوطني للسفر ممثل مجموعة عمران  إلى أن المنتجات السياحية المعروضة في البرنامج تزيد على 20 ألف غرفة فندقية وأكثر من 200 منتج سياحي من خلال أكثر من 35 مشغل محلي.

وأضاف: 10 شركات نقل بري استفادت من الشراكة مع 52 شركة طيران حول العالم تسير رحلاتها إلى سلطنة #عُمان.

وأوضح: سيتضمن البرنامج فعاليات وأنشطة من أبرزها مهرجان لمشجعي كأس العالم الذي سيقام في حدائق مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في مساحة تزيد عن 9 آلاف متر مربع بهدف توفير أجواء احتفالية.

تعليق عبر الفيس بوك