لقاء خاص مع زبائن البنك من المؤسسات الحكومية والشركات في صلالة

بنك مسقط يواصل التعريف بأهمية التحول الرقمي لتطوير الأعمال في المؤسسات والشركات

مسقط- الرؤية

نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، لقاء خاصًا مع مجموعة من زبائن البنك من المؤسسات الحكومية والشركات في ولاية صلالة بمحافظة ظفار، وذلك تحت عنوان "أهمية التحول الرقمي"، بحضور عدد من مسؤولي البنك.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يخطط البنك تنظيمها خلال الفترة المقبلة؛ بهدف تعزيز التواصل مع مختلف الزبائن وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الحكومية وشركات ومؤسسات القطاع الخاص والتي تعمل في مختلف القطاعات، وتعريف هذا القطاع بأحدث المستجدات والتطورات في قطاع الأعمال ومن بينها تسليط الضوء على أهمية الاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك، مواكبة لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040 وأيضا العمل على التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية والشركات للارتقاء بأعمالها وتطويرها لتحقيق النجاح المنشود.

وأعربت إلهام بنت مرتضى آل حميد مدير عام الأعمال المصرفية للشركات ببنك مسقط، عن سعادتها بتنظيم هذا اللقاء في محافظة ظفار وذلك بعد اللقاء الناجح الذي نظمه البنك في صحار بمحافظة شمال الباطنة، موضحة أن بنك مسقط يحرص على تنظيم اللقاءات مع زبائنه لتعزيز أواصر الشراكة والتعاون وتبادل المقترحات والآراء التي من شأنها أن تساهم في تطوير الخدمات المقدمة لمختلف المؤسسات.

وأشارت إلى أنه وعلى مدار 40 عاما، ركز البنك على الارتقاء بالخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة للمؤسسات والشركات لدعم الاقتصاد الوطني وقطاع الأعمال في آن واحد، ومن خلال قطاع الأعمال المصرفية للشركات بالبنك تم تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة سواء عبر الفروع أو الخدمات الرقمية والتي حققت نتائج إيجابية وساهمت في تطوير قطاع الأعمال وتنمية مختلف المؤسسات والشركات، سواء الحكومية أو الخاصة.

وأضافت آل حميد: "نفتخر في بنك مسقط بأننا كنا جزءا من النجاحات التي تم تسجيلها في قطاعات مختلفة من بينها على سبيل المثال النفط والغاز والطاقة والمياه وتكرير المعادن والنقل البري والموانئ البحرية والمطارات والسياحة المتكاملة والتطوير العقاري والاتصالات السلكية واللاسلكية وتطوير المناطق الحرة وغيرها، وأننا على مدار السنوات الماضية كنا ولازلنا شركاء لمختلف المؤسسات نعمل معا لتحقيق الأفضل دائما والمساهمة في تطوير مختلف الأعمال والمشاريع".

وقالت إلهام آل حميد: "إنه ومع موجة التغيير المتسارع التي يشهدها العالم في مختلف القطاعات، نرى الكثير من التطورات التي طرأت على كيفية سير الأعمال، ومن ضمن هذه التغييرات أضاف التحول الرقمي بعدا جديدا للخدمات المقدمة وساعدنا على توفير خيارات أكثر للزبائن لتسهيل إجراء معاملاتهم المصرفية حيث لاحظنا أيضا تغيرا في توجهات زبائننا من المؤسسات الحكومية والشركات نحو هذه الخدمات الرقمية وازدياد الاعتماد عليها مع مرور الوقت، وبما أنها نقلة نوعية كان من الطبيعي أن تتغير نظرة الزبائن لها من خلال التجربة كونها توفر السهولة والسرعة والأمان أيضا وهذا بلا شك يعزز من ثقتهم بهذه الخدمات لذلك فإننا ومن خلال هذه اللقاءات نهدف إلى تسليط الضوء على أهمية التحول الرقمي في تطوير المؤسسات والتعريف بهذا النوع من الخدمات الإلكترونية حتى تستفيد منها المؤسسات الحكومية ومختلف الشركات المتوسطة والكبيرة، متمنية آل حميد التوفيق والنجاح لقطاع الأعمال في المشاركة الإيجابية في تحقيق رؤية عُمان 2040".

وخلال اللقاء؛ تم تقديم عرض توضيحي حول رؤية عمان 2040 والتحول الرقمي قدمه المهندس ناصر الكندي، مشرف دائرة تجويد الخدمات الحكومية في رؤية عمان 2040، وعرض توضيحي عن الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية من بنك مسقط للمؤسسات الحكومية والشركات قدمه عباس اللواتي، كما قدمت سكينة الشحية من بنك مسقط عرضا توضيحيا حول إدارة مخاطر الاحتيال وإعطاء بعض الأمثلة عن هذا الموضوع خاصة لقطاع الشركات والمؤسسات الحكومية.

وذكرت وفاء بنت إبراهيم العجمية مساعد مدير عام المعاملات والخدمات المصرفية الحكومية ببنك مسقط أن التحول الرقمي يوفر تحسينات للمؤسسات الحكومية والشركات من خلال توفير تحليل متطور لمجموعات البيانات لضمان شفافية وتحكم أكبر للزبائن لاتخاذ قرارات مدروسة بشكل أفضل، وبشكل عام يستفيد المجتمع من هذا التحول بطرق عديدة.

تعليق عبر الفيس بوك