"التنمية" تدشن مركز الاتصالات وتخصص رقما لاستقبال المكالمات

مسقط- الرؤية

دشنت وزارة التنمية الاجتماعية مركز الاتصالات التابع لها، وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد بن عوض النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية، وبحضور سعادة الشيخ وكيل الوزارة، والرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات، وعدد من مسؤولي الوزارة والمستفيدين من خدماتها.

وقال سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل الوزارة، إن مركز الاتصالات يأتي تعزيزا للتواصل بين الوزارة والمجتمع وتنويع منافذ الوصول السريع للمستفيد، والتي تعد خطوة هامة في الوصول وتحقيق أحد محاور وركائز رؤية عمان 2040، حيث يعمل مركز اتصالات وزارة التنمية الاجتماعية كحلقة وصل بين الوزارة والمجتمع، وهو أحد المنافذ الاتصالية لإيصال صوت ورسالة المستفيد، لاسيما بأن المركز يخدم شريحة واسعة وهامة في المجتمع.

وأضاف أن المركز يهدف إلى المساهمة في تجويد الخدمة ورفع الأداء من خلال تقديم خدمة متكاملة في فترة زمنية محددة والتقليل من وقت الانتظار، كما يعمل المركز على خدمة كافة الفئات المستهدفة للوزارة من خلال الرد على استفساراتهم ومتابعة طلباتهم والتعامل مع بلاغاتهم في غضون 48 ساعة عمل، وذلك بالتنسيق المباشر مع المختصين في مختلف مديريات ودوائر التنمية سواء بديوان عام الوزارة أو بالمحافظات من خلال موظفين مدربين ومؤهلين لخدمة كافة الفئات المستفيدة.

كما تضمن التدشين عرضا مرئيا حول مركز الاتصالات والخدمات التي يقدمها والفئات التي يخدمها، حيث يقدم المركز خدمة الاستفسارات العامة، والاستفسار عن الطلبات وتقديم بلاغات الإساءة ضد الطفل، وبلاغات التسول إلى جانب تقديم الإرشاد والاستشارات الأسرية، واستقبال المقترحات والشكاوى.

ويعمل المركز على استقبال المكالمات على الرقم "1555" من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 8 مساءً، بينما يستمر عمل استقبال البلاغات الخاصة بالتسول والإساءة ضد الطفل يوميا على مدار 24 ساعة.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك