مميزات فائقة في جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي مؤخرا جهازها اللوحي الرائد الجديد كليًا، HUAWEI MatePad Pro، والذي يعيد تعريف الأجهزة اللوحية من خلال إتقان الترفيه والإنتاجية معًا، ويمكن استخدامه لمختلف الأغراض. ويتوفر هذا الجهاز في السلطنة بسعر 259.9 ريال بسعة 128غيغا بايت من متجر هواوي في مول عمان وتجار التجزئة المعتمدين.

ويتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بشاشة مذهلة وصوت غني ما يعزز الجانب الترفيهي، ولقد ارتقى هذا الجهاز بجودة العرض إلى ارتفاعات أعلى من خلال تقديم شاشة OLED HUAWEI FullView  مقاس 11 بوصة مع حواف فائقة النحافة  تبلغ 4.2 مم ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم بنسبة 92%،  توفر مساحة كبيرة للشاشة بأقل قدر من التشتيت للاستمتاع المحتوى. كما يمكن الاستمتاع بالتمرير السلس والصور النابضة بالحياة بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز  والقدرة على عرض أكثر من مليار لون، كما يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا أول جهاز لوحي يحصل على شهادة TÜV Rheinland Full Care Display 3.0  الألمانية ويستخدم حلاً للأجهزة لخفض الضوء الأزرق لحماية عينيك.

وصنع إطار الجهاز الجديد من سبائك المغنيسيوم، ما يجعله نحيفًا وخفيفًا، حيث يزن الجهاز 449 جرامًا فقط، كما يأتي الجهاز بسمك إجمالي يبلغ 5.9 ملم فقط، ويتميز الغطاء الخلفي للجهاز بلمعة معدنية أنيقة تضيف إلى المظهر الفاخر للجهاز اللوحي، وملمس ناعم كالحرير ومقاوم للاهتراء وبصمات الأصابع.

ويوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مؤتمرات ومكالمات فيديو شبيها بالحاسوب الشخصي بجودة فيديو وصوت ممتازة، حيث يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 16 ميجابكسل وخاصية إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي للتواصل الفعال، كما يدعم لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي الجديدة القابلة للفصل، والتي يمكن استخدامها في ثلاثة أوضاع مختلفة، كما يمكن استخدام قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) لتدوين الملاحظات والرسم.

ويدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ميزة العرض بين عدة الشاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التمديد ووضع التعاون، كما تتيح ميزة Color Capture الجديدة تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في أي سيناريو استخدام، بما في ذلك ميزات Multi-window أو App Multiplier أو Small Window بعد إنشاء العرض على عدة شاشات بين الهاتف والجهاز اللوحي، يمكن النقر فوق اللون وتحديده في نافذة الهاتف وتطبيقه على الجهاز اللوحي، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة العمل والإبداع عبر الأجهزة.

تعليق عبر الفيس بوك