إشادات بـ"نيسان صني".. السيارة المثالية للباحثين عن الرقي

مسقط- الرؤية

حازت نيسان صني على إشادة كبيرة من الزبائن في السلطنة، وتقييم بمستوى ممتاز، نسبة لتصميمها الحديث المعبّر وتصميماتها الداخلية الأكثر رقيا وأدائها الذي يعزز الثقة أثناء قيادتها.

وأشاد وليد سلطان من مسقط بالمظهر الخارجي للسيارة الذي يظهر بشبك أمامي على شكل حرف V (ڤي موشن) وأنها تجمع بين التصميم الداخلي الفسيح والمواد والألوان المتناسقة لإضفاء لمسة جمالية وإحساس بالحيوية ومظهرا جديدا  للسيارة.

كما أبدى راشد محمد من نزوى إعجابه بنيسان صني لتصميمها الرائع وخصائصها التكنولوجية الذكية وتصميماتها الداخلية الفسيحة التي تعتبر الأفضل في فئتها، قائلا: "هذه الميزات تجعلها سيارة مثالية للزبائن الباحثين عن تجربة قيادة فائقة".

ويعتقد يونس البلوشي من صلالة أن نيسان صني لا تزال خيارًا مفضلا لدى الزبائن بسبب ميزاتها الفريدة وتقنياتها الذكية وأدائها الرائع، مضيفا أنه تم تصميم الجيل الجديد من نيسان صني استنادا على أساس متين ويعزز وجود نيسان في الفئة المفضلة ب- لسيارات السيدان التكنولوجيا وميزات السلامة التي لا توجد عادة في هذه الفئة."

وعلقت آمنة خالد من صحار: "بتصميمها الملهم والرحابة الكبيرة وتقنية التنقل الذكي المتطورة من نيسان، تقدم صني مستوى جديدًا من الأناقة والإثارة والرقي للمشترين المبتدئين بسعر مناسب للغاية."

وتعتبر نيسان صني هي السيارة المثالية للزبائن الذين يبحثون عن تجربة قيادة متطورة، ولا تزال السيارة خيارًا مفضلا لدى الزبائن في هذه الفئة بسبب تصميمها المتميز وتقنيتها الذكية وأدائها الرائع.

وتتميز السيارة بتصميم خارجي جريء وحديث ومحرك قوي وميزات تقنية متقدمة،  وقد تم تصميم الجيل الجديد من السيارة استنادا على أحدث  المعايير العالمية لتعزيز حضور نيسان القوي في قطاع السيارات السيدان من الفئة "بي" المتوسطة الحجم، والتي تشهد إقبالا كبيرا، حيث تم تجهيز  نيسان صني بالعديد من تقنيات التنقل الذكي وميزات السلامة المتفوقة التي لا توجد عادة في هذه الفئة لتمنحها مزايا تنافسية تجعلها في صدارة فئتها.

ويأتي الطراز الذي تم تحديثه بالكامل بمظهر خارجي مُعبر يتميز بشبك أمامي بتصميم عصري والمعروف باسم "في -موشن" الذي يعكس ملامح الأجيال الجديدة من طرازات نيسان، فضلا عن التصميم الداخلي الفسيح للمقصورة التي جهزت بمواد وألوان متجانسة لإضفاء إحساس عصري على السيارة.

تعليق عبر الفيس بوك