55% خصومات على قطع الغيار بمراكز "مرسيدس-بنز"

سقط- الرؤية

أطلقت مرسيدس-بنز عُمان عرضًا لفترة محدودة على تغيير بطانة الفرامل، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 30 سبتمبر 2022م، حيث يتمكن العملاء من حجز مواعيدهم في مراكز خدمة مرسيدس-بنز في كل من مسقط وصحار وصلالة، للاستمتاع بخصومات بنسبة 55% على قطع الغيار وفحص مجاني لنظام الفرامل، ليشمل العرض فحص سائل الفرامل واختبار الفرامل وتزويد العملاء بتقرير عن حالتها إضافة إلى غسيل السيارة.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان، إن الشركة تضع السلامة في مقدمة أولوياتها من خلال تزويد العملاء بتجربة تجمع بين أعلى معايير الجودة وخدمات ما بعد البيع، لمساعدتهم على تجنب الحوادث وتأثيراتها قدر الإمكان.

يشار إلى أنَّ بطانات الفرامل الأصلية من مرسيدس-بنز قد تم تصميمها خصيصا لتركيبها على أقراص الفرامل الأصلية، ويتولى التركيب الفنيون المعتمدون لدى علامة النجمة الثلاثية العريقة مما يضمن استمتاع العملاء بأفضل خدمة وأعلى جودة.

ويساهم هذا الإحكام في قطع الفرامل في الحصول على أعلى جودة للفرامل وإيقاف السيارة في أقصر مسافة، ومنع حدوت تلف في الفرامل، إضافة إلى التخلص من أي أصوات مزعجة عند الضغط على الفرامل مما يساهم في توفير قيادة خالية من الحوادث. ويسري العرض على طرازات مرسيدس-بنز المسجلة بين 1 يناير 2015م و1 يناير 2020م.

تعليق عبر الفيس بوك