"الموج مسقط" يتوج بجائزة "الاختيار المفضل للمسافرين"

 

مسقط- الرؤية

حاز اثنان من مشغلي الرحلات البحرية في الموج مسقط على جائزة "TripAdvisor" ، كأفضل خيار للمسافرين للعام الثاني على التوالي لأحدهما، وللعام الثالث على التوالي للمشغل الآخر، مما يعكس التزامهما الدائم بأعلى المعايير فضلًا عن استفادتهما من نجاح الوجهة المثالية للحياة العصرية في استقطاب السياحة البحرية العالمية.

وحصل مركز "مولا مولا" للغوص للعام الثالث على التوالي على هذه الجائزة، في حين حصلت شركة أصداف الديمانيات على التكريم للعام الثاني على التوالي، وتقدم هاتان الشركتان إلى جانب 15 مؤسسة محلية أخرى خيارات متنوعة للرحلات والتجارب البحرية الاستثنائية انطلاقاً من مرسى الموج الذي يضم 400 مرفأ، في موقع استثنائي تحيط به المنازل والمرافق الفاخرة.

تشمل الأنشطة التي يوفرها مركز "مولا مولا" للغوص رحلات يومية للغطس والغوص إلى المحميات الطبيعية في جزر الديمانيات وجزر الفحل، ويُذكر أن المركز حصل مؤخرًا على جائزة أفضل مركز للغوص من فئة 5 نجوم من اتحاد مدربي الغوص المحترفين (PADI)  تكريمًا له على الدورات التي يقدمها للغواصين، سواءً من المبتدئين أو المحترفين، أما شركة أصداف الديمانيات فتنظم رحلات لمشاهدة الدلافين وقرش الحوت والغطس، بالإضافة إلى جولات بحرية للتمتع بغروب الشمس، ورحلات تخييم لليلة واحدة وخدمات تأجير قوارب خاصة.

ويحرص كافة المشغلين الذين يتخذون من مرسى الموج مقرًا لهم على تنظيم رحلات آمنة ومستدامة بيئيًا لاستكشاف بحر عُمان الذي يزخر بالحياة المائية الخلّابة، كما يحرصون في رحلاتهم على أعلى معايير خدمة العملاء، وذلك بما يتماشى مع رؤية المرسى الذي يعتبر واحدًا من بين 4 مراسٍ في الخليج العربي تفوز بجائزة المرساة الذهبية التي تُعد اعترافًا عالميًا بالتزامه بأعلى معايير جودة الخدمة، كما أنه أول مرسى في المنطقة يحظى بتصنيف النظافة البحرية العالمي.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط، إن الفوز بهذه الجائزة يعكس التزام الشركتني بتقديم خدمة عالية المستوى ترسّخ مكانتهما ومكانة الموج على الساحة العالمية.

وتعتبر جوائز TripAdvisor لأفضل اختيارات المسافرين ذات أهمية خاصة نظرًا لأن من يقرر منحها هم العملاء أنفسهم، مما يشجع الآخرين على الحجز لدى الموج مسقط بثقة من أجل الحصول على تجربة استثنائية، وهو أمر يساهم في دعم نمو السياحة البحرية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك