للزبائن الجدد وغير الحاصلين على تمويل حاليا

بنك مسقط يقدم أسعارا مخفضة على التمويل السكني والشخصي

مسقط- الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان ، تقديم عرض جديد وبأسعار مخفضة على التمويل السكني والشخصي، مخصص للزبائن الجدد الراغبين في الاستفادة من هذه العروض الفريدة، وأيضًا للزبائن الذين ليس لديهم حالياً تمويل أو تسهيلات مصرفية.

ويمكن للزبائن الذين فتحوا مؤخرا حسابا لدى بنك مسقط وتبلغ رواتبهم من 1000 ريال التقدم للاستفادة من هذه العروض الجديدة كذلك يمكن للزبائن الذين لديهم حسابات لدى البنك ولم يستفيدوا سابقا من أي تسهيلات مصرفية التقدم للاستفادة من هذه الفرصة لتحقيق رغباتهم وأحلامهم.

ويستفيد من هذا العرض الموظفون في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والزبائن من الشركات والمؤسسات الخاصة المعتمدة والمدرجة بالبنك، حيث يشمل العرض الجديد تقديم أسعار فائدة مخفضة تبلغ 4.25%  لتمويل "بيتنا" السكني، و 4.5% للتمويل الشخصي الممتد لأكثر  من 48 شهرًا.

وأطلق بنك مسقط العرض الجديد بعد إجراء تحليل لاحتياجات وآراء ورغبات الزبائن، وهو ما يجسد التزام البنك بتلبية احتياجات الزبائن في كافة أنحاء السلطنة، وتعزيز دور البنك في تطبيق الشمول المالي.

ويمكن للزبائن التقدم بطلب الحصول على التمويل السكني "بيتنا" عبر مراكز مبيعات "بيتنا" في القرم والمعبيلة وبركاء وصحار وصحم وصور وإبراء ونزوى وعبري والبريمي وصلالة، أو من أي فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في أرجاء سلطنة عمان.

كما سيستفيد الزبائن من أهم المنافع والتسهيلات المقدمة مثل فترة السداد التي تصل إلى 25 سنة، ويوفر التمويل السكني من بنك مسقط قروضا تصل إلى 500 ألف ريال بشرط استيفاء مقدم الطلب لشروط الحصول على القرض، فمن خلال التسهيلات التي يقدمها البنك يستطيع الزبائن عبر منتج "بيتُنا" من بناء أو شراء منازل جديدة أو شراء أراضٍ سكنية، والاستمتاع بتسهيلات إضافية منها تبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات والتغطية التأمينية وتقديم التسهيلات المصرفية الميسرة التي تراعي ظروف كافة فئات المجتمع.

أما للزبائن الراغبون في الحصول على منتج التمويل الشخصي فيمكنهم زيارة أي فرع من فروع بنك مسقط والاستفادة من هذا الخيار الذي يقدم تمويلا يصل إلى 200 ألف ريال بناءً على أهلية الزبون، كما أن هذا المنتج يتيح للزبائن خيارات تمويل بمعدلات مخفضة وبأسعار فائدة تنافسية حسب العرض الجديد الذي يطرحة البنك أو العروض الأخرى السابقة، كما تمتاز إجراءات تخليص المعاملات أيضا بالسرعة والمرونة حيث إن كل ما ينبغي على الزبون تقديمه هو رسالة تحويل الراتب لضمان الحصول على التمويل.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك