"كيمجي رامداس لخدمات الشحن" تحصد 3 شهادات أيزو

مسقط- الرؤية

حصلت مجموعة كيمجي رامداس لخدمات الشحن- الاسم الموثوق به في مجال توفير حلول متكاملة لعمليات نقل البضائع- على 3 شهادات أيزو الدولية لنظام إدارة الجودة (ISO 9001: 2015) ونظام إدارة البيئة (ISO 14001: 2015) ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (ISO 45001: 2018).

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس، إن الحصول على هذه الشهادات الدولية يعد إنجازا يضاف إلى مسيرة نجاح مجموعة كيمجي رامداس لخدمات الشحن، وتجسد مدى التزام الشركة باتباع أفضل الممارسات الدولية وتحسين العمليات التجارية باستمرار.

وأضاف: "نسعى دوماً إلى وضع عنصري الجودة والتسليم في الوقت المناسب في مقدمة أولوياتنا، الأمر الذي سيسهم في توسيع نطاق أعمالنا وتحقيق مستوى رضا العملاء، كما نفخر  بجهود فريق العمل على  مواصلة تحقيق مسيرة التميز والنجاح".

وتمتلك مجموعة كيمجي رامداس لخدمات الشحن عمليات تشغيلية في كافة الموانئ البحرية الرئيسية ومراكز الخدمات اللوجيستية البرية مع خبرة تمتد لأكثر من 35 عاماً في القطاع، فضلا عن المناطق الاقتصادية الخاصة في كلٍ من سلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار راجيش فيدياناتان، المدير العام لمجموعة كيمجي رامداس لخدمات الشحن، إلى أن شهادات اعتماد الأيزو  تشير إلى مدى التزام المجموعة بتنفيذ استراتيجيات قوية ومبتكرة التي تم تصميمها خصيصاً  لتناسب مختلف مجالات العمل، وحرصها على صدارة المؤسسات التي تضع معايير جديدة في الصناعة، فضلاً عن تعزيز الإمكانات اللوجيستية للسلطنة.

وقد خضعت مجموعة كيمجي رامداس لخدمات الشحن لسلسة من إجراءات التدقيق والتحليل لعملياتها التجارية التي تضمنت تقييما شاملا لأنظمة إدارة الجودة، وإدارة المسؤوليات البيئية، والإجراءات التي تتخذها الشركة لإيجاد بيئة عمل آمنة للموظفين، وغيرها من المعايير الأخرى.

وأوضح شاكو جوس المسؤول عن تطبيق شهادة الأيزو: "تترجم شهادات اعتماد الأيزو التي حصلنا عليها مؤخراً حرص المجموعة على اتباع معايير الجودة والخدمة والتحسين المستمر لعملياتها الرئيسية، ونمضي قدما لتطبيق أفضل الممارسات في القطاع والتي بدورها ستعمل على تحقيق نقلة نوعية في عملياتنا التجارية بشكل ملحوظ وتقديم تجربة مميزة للعملاء، ستمكننا شهادات اعتماد الأيزو الدولية من مواصلة جهودنا الدؤوبة في تقديم  أعلى مستويات الجودة والكفاءة".

تعليق عبر الفيس بوك