افتتاح أول فرع "كوستا كوفي" في مول عمان

مسقط- الرؤية

عادت سلسلة مقاهي كوستا كوفي لتثري عشاق القهوة في سلطنة عمان، تحت مظلة شركة صناعات الغانم الكويتية، إحدى كبريات شركات القطاع الخاص على مستوى المنطقة، والتابعة لمجموعة قتيبة الغانم، حيث تم افتتاح أول فرع كوستا كوفي في مول عمان، مع خطط لافتتاح 4 فروع  جديدة خلال الأشهر القادمة.

وبهذه المناسبة، أقامت الشركة حفلا  تحت رعاية سعادة بيل موراي سفير المملكة المتحدة البريطانية المعتمد لدى سلطنة عُمان، حضره عدد من محبي القهوة والجماهير وممثلي كل من شركة صناعات الغانم وشركة كوستا كوفي العالمية. وتهدف صناعات الغانم للتوسع مع التركيز بشكل رئيسي على تمكين المجتمعات التي تعمل من خلالها.

وقال فيل برود نائب رئيس قطاع الأغذية والمشروبات في شركة صناعات الغانم، إن للقهوة مكانة عريقة في منطقة الشرق الأوسط، حيث إنها جزء من تقاليد وأعراف متوارثة عبر الأجيال، مضيفا: "نحن فخورون بأن يكون لنا دور في المساهمة بإثراء سوق القهوة في سلطنة عمان من خلال تقديم مشروبات كوستا كوفي المحضرة بعناية من مكونات عالية الجودة."

وأضاف: "نحن ممتنون لهذه الفرصة ونتطلع لرفد السوق المحلي بفرص جديدة من خلال توسع علامتنا التجارية في عُمان ومشاركتها مع المجتمع، ومع المواهب العمانية المبدعة في مجال الأغذية والمشروبات، فلطالما كان الاهتمام بالمجتمعات التي نعمل من خلالها عاملًا رئيسًا لنجاحنا."

تعليق عبر الفيس بوك