"ثواني" تحتفل باليوم العالمي للتقنيات المالية

مسقط- الرؤية

احتفلت ثواني، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التقنيات المالية في السلطنة والحاصلة على ترخيص البنك المركزي العماني كمزود للخدمات المالية غير المصرفية، باليوم العالمي للتقنيات المالية الذي يصادف 20 أغسطس من كل عام.

تم خلال الاحتفالية التعرف على مسيرة التقنيات المالية في السلطنة، وتاريخ ثواني في ريادة القطاع والإسهامات التي حققتها لتطوير الدفع الرقمي عبر الهاتف النقال للمستخدمين، وكذلك الحلول الذكية التي ابتكرتها لتسهيل تحصيل المبالغ بالنسبة للتجار والمؤسسات، كما عقدت بعض الورش التخصصية ذات العلاقة بالتقنيات المالية لرفع الوعي لدى الموظفين والعاملين في القطاع على أبرز الممارسات العالمية المتبعة في تطوير الخدمات والاستحواذ على العملاء والمحافظة عليهم.

وعبَّر خلفان العمري مطور تطبيقات في ثواني، عن سعادته بخوض تجربة العمل في قطاع جديد وواعد في السلطنة، مؤكدا بذل المزيد من الجهد لتعلم المزيد عن التقنيات المالية كونه قطاعا سريع النمو.

 وتشير لينا الحارثية مصممة تجربة المستخدم في ثواني، إلى أن هذا القطاع دفعها لتعزيز مهارات البحث والتعلم الذاتي، وعكس المحصلة المعرفية على تصاميم التطبيق لتتناسب وسلوك المستخدم وتخصيص طبيعة الاستخدام التي تحاكي احتياجات المستخدم في عمان.

وتوفر ثواني حلولا آمنة وسريعة للمدفوعات الإلكترونية عبر الهاتف النقال للتجار والشركات والأفراد على حدٍ سواء.

تعليق عبر الفيس بوك