"أستر رويال": افتتاح مبدئي للمستشفى بنهاية أغسطس الجاري

مسقط- الرؤية

أعلن مستشفى أستر رويال المتعدد التخصصات بالغبرة، عن اجتيازه إجراءات الفحص والتدقيق التي تجريها وزارة الصحة، واستعداده لافتتاح المستشفى المبدئي التجريبي نهاية أغسطس الجاري.

واستقبل الدكتور أشندو باندي الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفى أستر رويال سعادة كيجو كيم السفير الكوري لدى سلطنة عُمان؛ حيث اطلعه على أحدث الخدمات الطبية التي يتم تقديمها لأول مرة عبر القطاع الخاص بسلطنة عمان لخدمة المجتمع العماني، وذلك في مجال زراعة الأعضاء، ومختبر القسطرة، وأحدث الأساليب التشخيصية والعلاجية التداخلية بأمراض القلب وأمراض الكلى وجراحة الأعصاب.

ويشتمل مستشفى أستر رويال على جميع التخصصات الطبية؛ حيث تتوفر لديه 4 مراكز امتياز تخصصية رئيسية لكل من: أمراض الجهاز الهضمي بقيادة الدكتور أشيك ساينو، وجراحة المسالك البولية، وجراحة العظام وطب الأطفال وأمراض النساء والتوليد، وقد تم تخصيص الطابق السادس بأكمله لمركز أمراض النساء والتوليد والأطفال.

ويوفر المستشفى 200 سرير للمرضى يخدمهم فريق مكوّن من 150 طبيبًا وفريق متخصص من الممرضين والممرضات وتقنيات وبنية تحتية حديثة جاهزة لإجراء مختلف أنواع العمليات مع خدمات طوارئ على مدار ساعة، ليكون بذلك أكبر مستشفى خاص في سلطنة عمان. ويوفر المستشفى مواقف سيارات شاسعة في منطقتين تحت الأرض؛ وذلك تأكيدا على حرصه على توفير الراحة للمراجعين.

ومن المقرر الافتتاح المبدئي التجريبي للمستشفى نهاية أغسطس الجاري؛ حيث سيبدأ المستشفى مباشرة أعماله بأقسام العيادات الخارجية وخدمات الطوارئ، فيما ستبدأ الأقسام والتخصصات الأخرى عملها على مراحل تدريجيًا.

وتعد "أستر دي إم هيلث كير" حاليًا واحدة من أكبر وأسرع المؤسسات الطبية العلاجية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك