أكثر من 250 مشاركا حتى الآن

وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة بطولة رواد العرب للتنس

صلالة- الرؤية

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العاشرة لرواد العرب للتنس اجتماعا تحضيريا برئاسة الدكتور أحمد السعيدي رئيس اللجنة، وبحضور سلمان البلوشي مدير البطولة، وسالم الحبسي رئيس لجنة التسويق والترويج، وبدر الزدجالي رئيس اللجنة الإعلامية، وفيصل البلوشي المنسق للبطولة.

واطلعت اللجنة على التحضيرات الخاصة باستضافة البطولة التي ستقام بمحافظة ظفار خلال الفترة من 4 إلى 9 سبتمبر 2022 بمشاركة محلية وخليجية وعربية كبيرة، مؤكدة الانتهاء من تجهيزات ملاعب البطولة، حيث ستقام المنافسات بمجمع السعادة الرياضي الذي يضم 5 ملاعب، فيما اقترحت اللجنة إضافة موقع آخر بأحد فنادق إقامة الوفود.

كما وضعت اللجنة البرنامج العام للبطولة الذي يتضمن عددا من الفعاليات المصاحبة للبطولة، منها جولات سياحية للوفود، وكذلك مباراة استعراضية للأساطير وحفل الاستقبال الرسمي وعقد طاولة مستديرة للرابطة العربية للتنس، وعقد مؤتمر صحفي للداعمين والرعاة واللجان الفنية والتحكيمية بالبطولة.

وراجعت اللجنة المنظمة قوائم المشاركين في البطولة التي بلغت حتى الآن أكثر من 250 مشاركا من الدول العربية، والتأكيد على استعدادات مجموعة الفنادق التي تم اختيارها لإقامة الوفود، ووضع برنامج التنقلات من فنادق الإقامة إلى ملاعب البطولة.

ومن المقرر أن يزور الدكتور أحمد السعيدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محافظة ظفار للاطلاع على التجهيزات النهائية للبطولة التي تشهد إقبالا واسعا من المشاركين.

تعليق عبر الفيس بوك