"إنفينيتيQX60 " تجسد أعلى معايير الفخامة والأداء العالي

مسقط- الرؤية

تتمتع إنفينيتي QX60 المتعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعي ثلاثية الصفوف مع علبة تروس أوتوماتيكية من 9 سرعات مُقترنة بمحرك قوي سداسي الأسطوانات، بسرعة الاستجابة والأداء المُعزز للثقة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

وصُممت السيارة الجديدة كلياً إنفينيتي QX60 بطريقة مُتكاملة منذ المراحل الأولى لتجسد أعلى معايير الفخامة، ويتمتع التصميم الجديد بمظهرٍ عصري وأنيق يعكس السمات الجريئة لسيارات إنفينيتي، ويشمل ذلك السقف ذي الألوان المتباينة والتفاصيل الاستثنائية المستوحاة من الثقافة اليابانية مثل الشبك الأمامي ذي القوس المزدوج والمستوحى من فن الأوريجامي، ومصابيح الإضاءة الرقمية التي تحاكي بتصميمها مفاتيح البيانو، وتتميّز بخطوطٍ حادة تُحاكي طيات رداء الكيمونو التقليدي، إلى جانب التموجات المميزة على المقاعد المكسوة بالجلد.

ووصلت السيارة الجديدة كلياً بتجهيزات قياسية مترفة لتكمل تصميمها الداخلي الهادئ والشكل الخارجي الأنيق، هذا الطراز المذهل رائع من الخارج وداخله هادئ ومليء بأوجه التكنولوجيا التي تزيل ضغوط القيادة وكلها توفر لأصحابها أسلوبا فريدا من القيادة المفعمة بالراحة. ويتميز طراز QX60  الجديد بتكنولوجيا تدركها الحواس وديناميكيات قيادة مُبهرة مع محرك سداسي الأسطوانات V6 بقوة 279 حصانًا سعة 3.5 لترًا  الحائز على الجوائز، ومجهز بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات جديد كليًا، توفر آلية نقل القوة والحركة هذه قيادة سريعة الاستجابة تتميز بالهدوء والثقة والاتزان، كما يتوفر نظام الدفع الكُلي الذكي والذي تم تحسينه بشكلٍ كببير.

وحرص مصممو سيارة إنفينيتي QX 60 على ابتكار مفهومٍ جديد لسيارات إنفينيتي الفاخرة، من خلال الدمج بين القوة الاستثنائية والأداء الرياضي والتناغم والبساطة، ويمثل هذا المزيج سمةً فريدة وجديدة كلياً في أسلوب التصميم الخاص بإنفينيتي، ويبرز ذلك من خلال اللون المتوهج بتدرجات الأزرق والبنفسجي التي تحاكي ألوان السماء صيفاً عند الغروب، ويحيط بالهيكل الخارجي الجذاب خطٌ على طول السيارة ليحدد هيكلها السفلي والسقف المتوفر بدرجتين من اللون الأسود.

ويعمل نظام الدفع الكُلي الجديد كليًا بالتشغيل المباشر على الفور تقريبًا عندما يكتشف انزلاق العجلة للحصول على قيادة واثقة، ويعمل النظام توجيه حوالي %50 من الطاقة الحركية إلى العجلات الخلفية لزيادة ثبات السيارة، ويمكن لخاصية الفرملة النشطة التفاضلي المحدود من إنفينيتي كبح العجلات الفردية لإعادة توجيه عزم الدوران إلى العجلات مع ضمان أعلى درجات التجاوب بصورة فورية تقريباً.

وتتميز المقصورة الفسيحة في سيارة إنفينيتي QX 60 الجديدة كلياً بتفاصيلٍ رائعة ولمساتٍ فنية متقنة، وتظهر اللمسات الأنيقة بوضوح من خلال المقاعد المكسوّة بجلد مطرّز ومدبوغ بمادة الأنيلين، والمتوفر بلون بني مع منحنيات رقيقة ولمسات وخطوط متباينة ومزدوجة الغُرز. وتُجسّد فئة أوتوجراف من QX 60 أعلى مستويات الدقة على يد الخبراء، مثل المقاعد المكسوّة بالجلد المبطّن والمدبوغ بمادة الأنيلين في الصفين الأول والثاني مع تموجات أنيقة ولمسات فنية مُترفة في القسم الخلفي للمقاعد، فضلاً عن تفاصيل مميزة من خشب بمسام مفتوحة.

تعليق عبر الفيس بوك