أقساط مخفضة على "شانجان إيدو بلس 2023"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، طرح قسط شهري مُخفَّض على طراز شانجان إيدو بلس طراز 2023، قيمته 104 ريالات ويتم احتساب القسط الشهري على أساس 20% دفعة أولى لفترة سداد 8 سنوات، تنطبق على سيارات الاستخدام الشخصي فقط.

وتعتبر سيارة شانجان إيدو بلس تعتبر من السيارات المدمجة التي تفوق التوقعات، ومناسبة للأسرة بفضل تصميمها الراقي والمقصورة الداخلية الفارهة إلى جانب العديد من أنظمة الأمان.

وتشمل السيارة العديد من أنظمة السلامة الذكية لمساعدة السائق على القيادة والشعور بالاطمئنان وراحة البال على الطريق، حيث تأتي النسخة الأعلى من إيدو بلس بشاشتين 10 بوصة لراحة السائق ونظام تثبيت السرعة التكيفي وفتحة السقف البانورامية وكاميرا للرؤية الشاملة 360 درجة وأكياس هوائية جانبية ونظام ملاحة وعادم مزدوج الأنبوب والعديد من المواصفات الرائعة وهي إمكانات لا تتوفر بشكل كبير سوى في سيارات السيدان الفارهة.

وتتوفر في طراز شانجان إيدو بلس 1.4 توربو بعض الأنظمة المتميزة مثل المصابيح الأمامية إل إي دي وشبك أمامي راقي وعجلات ألمنيوم 16 بوصة بطلاء معدني مزدوج، وشاشتان مدمجتان إل سي دي بالكامل ومقاعد جلدية بتصميم رياضي وفتحات تكييف خلفية، بالإضافة إلى أنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود حيث يصل معدل استهلاك الوقود إلى 18.3 كلم لكل لتر، وفق المعايير هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي.

ومع وجود المحرك 1,4 توربو فإن النسخة الرياضية من شانجان إيدو بلس توفر قوة 155 حصان، وعزم 260 نيوتن.متر ونظام نقل حركة آلي مع 7 سرعات بنظام نقل الحركة مزدوج التعشيق، وتتوفر السيارة في أبعاد 4730×1820×1505 ملم (طول×عرض×ارتفاع)، وقاعدة عجلات 2700 ملم مع خزان وقود سعة 53 لتر.

تعليق عبر الفيس بوك