32 فريقا مشاركا في بطولة الصداقة الكروية 2022

 

مسقط- الرؤية

أفرزت قرعة بطولة الصداقة الكروية الثامنة 2022 عن مواجهات قوية في الدور الأول، حيث يشارك في البطولة 32 فريقا تم توزيعهم على 8 مجموعات، على أن تبدأ الأدوار الإقصائية من الدور الـ16 وصولا للنهائي.

وينظم هذه البطولة فريق شباب بديعوه بولاية السويق، وذلك تحت رعاية المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة.

وضمت المجموعة الأولى شباب بديعوه (المستضيف) والشاطئ (السويق) والقريم (المصنعة) والشاطئ (المصنعة)، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الأسوار (السويق) بطل النسخة الماضية والشعيبة (المصنعة) واتحاد الخبة (السويق) والعويد (المصنعة)، أما المجموعة الثالثة فضمت فرق بطحاء العود (السويق) والشعلة (السويق) والوحدة (السويق) والنصر (السويق)، وتواجد في المجموعة الرابعة فرق السوادي (بركاء) والطريف (المصنعة) والقرحة (بركاء) والأفراض (السويق).

وضمت المجموعة الخامسة فرق النجوم (الخابورة) والمنفش (السويق) والساحل (السويق) والسويق (السويق)، وضمت المجموعة السادسة الشباب (السيب) والاتحاد (السويق) والأهلي (المصنعة) والعربي (المصنعة)، والمجموعة السابعة ضمت فرق الصبيخي (السويق) والسور (السويق) والوسطى (السويق) وجزماء (السويق)، والمجموعة الثامنة ضمت فرق النور (المصنعة) والملدة ( المصنعة) وأبو عبالي الساحل (المصنعة) والثرمد (السويق).

ومن المتوقع أن تنطلق البطولة مساء الجمعة على ملعب فريق شباب بديعوه الذي يحتضن هذه البطولة سنويا بلقاء المستضيف وفريق الشاطئ من المصنعه وهو لقاء جماهيري منتظر.

يشار إلى أن النهائيات السبعة الماضية كانت كل أطرافها من فرق ولاية السويق، وهو ما يثبت قوة فرق الولاية مقارنة بفرق الولايات الأخرى المشاركة بالبطولة، إلا أنه من المؤمل أن يختلف الوضع في هذه النسخة نظرا  لقوة التنافس المتوقع من الفرق التي تشارك من خارج الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك