21 فريقا مشاركا في "دورة الصداقة" بدماء والطائيين

 

إبراء- وليد بن خلفان الحسني

تنطلق اليوم الخميس مباريات دورة الصداقة السادسة عشرة بنادي دماء والطائيين، والتي تعد أولى الدورات التي يشرف عليها النادي بعد إشهاره، حيث يشارك في هذه الدورة 21 فريقا بنظام المجموعات.

ويرعى حفل الافتتاح الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، بحضور مانع بن ناصر الحسني رئيس النادي وعدد من مشايخ وأعيان الولاية ورؤساء الفرق المشاركة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 5 مجموعات، المجموعة الأولى ضمت فرق الشباب ومس والنجوم والسد، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الغبيراء ومحلاح والطائي وشباب اسماعية، وضمت المجموعة الثالثة فرق وادي الطائيين والصحوة ودماء واتحاد الغبرة، كما ضمت المجموعة الرابعة فرق سوط والحرية والسيدافي وعوف، وفي المجموعة الخامسة فرق الصعود والتعاون والأنصار والقرية والوداد.

وقال كامل بن ناصر الحسني رئيس اللجنة المشرفة على الدورة، إن هذه الدورة تأتي استكمالا لدورات الصداقة التي كانت تنظمها اللجنة الرياضية بولاية دماء والطائيين، حيث تم إقامة 15 دورة سابقة بمشاركة معظم فرق الولاية، وبعد القرار الوزاري بإشهار نادي دماء والطائيين تم تشكيل لجنة مشرفة على هذه الدورة تحت إشراف مباشر من الإدارة المؤقتة المنتخبة لتأسيس نظام النادي وتسيير أعماله، موضحًا أن الإقبال الذي شهدته الدورة دليل على الرغبة في إنجاح الفعاليات التي تندرج تحت مناشط وفعاليات النادي.

تعليق عبر الفيس بوك