تعزيز مهارات الحوار بختام الملتقى الفكري لشباب مجلس التعاون الخليجي في ظفار

صلالة- العُمانية

اختتم أمس بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة "الملتقى الفكري لشباب مجلس التعاون الخليجي" الذي استضافته سلطنة عُمان مُمثلة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، بمشاركة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ورعى ختام الملتقى سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس هيئة البيئة بحضور سعادة خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب ومنصور المنصور ممثل الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وعدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن الثقافي.

وألقى علي بن محمد باقي مدير دائرة الأنشطة الرياضية والشبابية بالمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار كلمة قال فيها إن الملتقى يهدف إلى التواصل بين الشباب الخليجي من خلال تبادل الخبرات والتجارب الشبابية وإكسابهم مهارات الحوار فضلًا عن الاطلاع على المعالم السياحية والحضارية والتنموية التي تحظى بها دول مجلس التعاون الخليجي.

كما ألقى كل من بلقيس باسلوم من المملكة العربية السعودية والدكتور يوسف تنديل من دولة الكويت كلمة المشاركين في الملتقى، إلى جانب تقديم عرض مرئي عن الملتقى وتكريم المشاركين.

وتضمنت فعاليات الملتقى تقديم ندوات وأوراق عمل متنوعة قدمها مختصون من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى زيارة أبرز المواقع السياحية التي تشتهر بها محافظة ظفار.

وهدف الملتقى إلى صقل مواهب الشباب والتعبير عن آرائهم في مختلف القضايا التي تشغل اهتمامهم والإسهام في تنشئة أجيال واعية بأدوارها في بناء الأوطان حاضرًا ومستقبلًا.

تعليق عبر الفيس بوك