إطلاق "HUAWEI FreeBuds Pro 2".. سماعات أذن لاسلكية فائقة

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إطلاق HUAWEI FreeBuds Pro 2، الجيل الجديد من سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية، التي توفر مزيدا من الارتقاء في تجربة الصوت للمستهلكين من خلال الاستفادة من خبرة هواوي في مجال سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية.

وترتقي أحدث سماعات الأذن إلى مستوى اسم سلسلة HUAWEI FreeBuds، مما يوفر صوتا حقيقيا يجلب الجمال إلى الآذان، حيث تتوافق مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تعمل على أنظمة Android وiOS

ويتوفر HUAWEI FreeBuds Pro 2 على الموقع الرسمي هواوي وعبر متاجر التجزئة المختارة في بسعر 74.9 ريال بألوان مختلفة الفضي والأبيض والأزرق الفضي.

وتتميز HUAWEI FreeBuds Pro 2 بنظام صوتي فريد من نوعه بمكبر صوت مزدوج للسمع الفائق ، يعمل على تشغيل المشغلين بشكل متناسق مما يوفر أداء صوتيًّا ممتازًا، كما أنها تستخدم مشغّلا مستوي الغشاء بتردد مرتفع فائق لإنتاج ثلاثة أضعاف ونغمات مشرقة ودقيقة، بالإضافة إلى محرك ديناميكي رباعي المغناطيس للترددات المتوسطة والمنخفضة لتقديم صوت جهير أكثر قوة، والنتيجة هي نطاق واسع من 14 هرتز إلى  48 k هرتز لتفاصيل صوت دقيقة.

كما أنها مزودة بتقنية توازن تكيّفي ثلاثي لضبط الصوت تلقائيا وفقا لهيكل قناة الأذن، وحالة الارتداء ومستوى الصوت للحصول على صوت مخصص في الوقت الحقيقي، معتمدة من HWA وHi-Res Audio Wireless، مما يتيح تجربة صوت عالية الدقة بأفضل الطرق الممكنة، مع أقل نسبة  تشويش وتقديم المزيد من التفاصيل الغنية.

وتم تصميم السماعة بالتعاون مع Devialet وقد جمعت كل من العلامات التجارية سعيها المشترك لتقديم جودة صوت عالية، والعمل معا لضبط تجربة الصوت على HUAWEI FreeBuds Pro 2   لضمان تلبية احتياجات جميع عشاق الموسيقى من خلال bass مرتفع، مع جودة صوت دقيقة ونقية.

وتقدم HUAWEI FreeBuds Pro 2 خاصية إلغاء الضجيج النشطة المحسنة للمستخدمين ويعزز نظام الميكروفون الثلاثي متوسط عمق الصوت بنسبة 15%  مقارنة عن سابقه، في حين أن نظام الميكروفون الديناميكي الذكي 2.0 يحدد بدقة بيئة مجال الصوت الخارجي ويختار وضع إلغاء الضجيج المناسب الذي يزيل الضوضاء للاستماع بالراحة حتى أثناء الرحلات الجوية. يعمل محرك Intelligent Dynamic ANC 2.0 الديناميكي الذكي على إزالة ضوضاء محرك الطائرات الصاخبة، مما يتيح للمستخدمين رحلة هادئة ومريحة من خلال إلغاء ضوضاء منحنى الطائرات .

وتعمل تقنية إلغاء ضجيج المكالمات الصوتية النقية الجديدة في HUAWEI FreeBuds Pro 2  على توفير مكالمات واضحة وهادئة، حيث إنها تحتوى على 4 ميكروفونات بالإضافة إلى خوارزمية إلغاء ضوضاء الشبكة العصبية العميقة الحصرية من هواوي.

تعليق عبر الفيس بوك