"عُمان العربي" يدعم ملتقى "السائح الصغير"

مسقط- الرؤية

رعى بنك عُمان العربي ملتقى السائح الصغير في نسخته الثالثة والذي نظمته وزارة التراث والسياحة لمدة أسبوعين، في الفترة من 17 وحتى 28 يوليو الماضي، حيث تضمنت المبادرة مجموعة من الورش والأنشطة التفاعلية ذات الطابع السياحي.

وتميز الملتقى هذا العام بإقامة عدد من الورش والبرامج التفاعلية والأنشطة والزيارات الميدانية، التي ركزت على قطاع السياحة واستهدفت الجيل القادم من الشباب، ونُفذت برامج وفعاليات وزيارات ميدانية طوال الملتقى بهدف تطوير معرفة المشاركين في مجال السياحة، واستثمار وقت فراغ الطلبة في الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقال سليمان بن علي الهنائي رئيس مجموعة الخزينة والاستثمار والعلاقات الحكومية والمؤسسات المالية ببنك عُمان العربي، إن المبادرة تساهم في اكتساب الأبناء المعارف والمهارات في قطاع السياحة، والتي تمكنهم من أن يكونوا مستقبلا سفراء لهذا القطاع الحيوي الذي تُعوّل عليه الحكومة بشكل كبير لدفع عجلة التنمية الاقتصادية نظرًا لمقومات السلطنة السياحة الهائلة.

وأضاف:" نؤمن في بنك عُمان العربي بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في سبيل تحقيق أهداف التنمية المجتمعية والاقتصادية المرجوة، ولذلك نستمر في البنك بدعم المبادرات الوطنية الفاعلة وفقًا لاستراتيجيتنا نحو الاستدامة التي انتهجناها سعياً في تعظيم الأثر الاجتماعي للبنك".

تعليق عبر الفيس بوك