وصلت 100 مليون ريال

"البنك الأهلي" يحتفي بنمو محفظة ودائع النخبة

مسقط- الرؤية

عقد البنك الأهلي اجتماعا خاصا  لفريق الخدمات المصرفية للأفراد؛ بهدف استعراض الأداء المالي للخدمات المصرفية للأفراد واستكشاف سبل جديدة لتعزيز التجربة المصرفية للعملاء، حيث تمكن البنك من تحقيق أداء مالي جدير بالثناء في الربع الثاني من العام الحالي.

وأشاد الاجتماع بالدور الحيوي الذي يقوم به كل فرع في تعزيز مسيرة نمو البنك، حيث سجل البنك الأهلي ارتفاعا في صافي الأرباح بنسبة 18.6٪ ليصل إلى 15.8 مليون ريال في الربع الثاني من العام 2022، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. بالإضافة إلى تسليط الضوء على الإنجازات التي حققها البنك على مدار العام الجاري ليصبح بذلك أحد أكثر البنوك المفضلة في السلطنة.

وعلى هامش الاجتماع، احتفى المشاركون بالنجاح الذي حققه حساب النخبة في نمو محفظة ودائع العملاء التي بلغت 100 مليون ريال، فضلا عن مناقشة أهمية تحديث المنصات الرقمية ضمن استراتيجية البنك الحالية والمستقبلية.

وعبر منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي عن فخره بالتقدم الذي أحرزه البنك في مسيرته نحو تلبية متطلبات العملاء وتجاوز توقعاتهم وتحقيق قيمة مضافة للمساهمين، فضلاً عن ضمان تطوير الكوادر البشرية بالبنك.

وأضاف: "تمكنّا من تحقيق نمو بارز بفضل الجهود المتضافرة وتفاني فريق العمل، وسنعمل في الأشهر المقبلة على تعزيز مواردنا واقتناص الفرص المتاحة للنمو في القطاع المصرفي على الصعيد المحلي والإقليمي من خلال روح الفريق، وبنهجنا الاستراتيجي الذي يتمحور حول العملاء، ويعكس استثمارنا في تطوير منتجات رقمية ذات جودة عالية لتعزيز حلول التكنولوجيا المالية مدى التزام البنك ليكون في طليعة التحول الرقمي، بالإضافة إلى ذلك، إقامة شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية لتنفيذ مبادرات التنمية الاقتصادية، كما نحرص دوما على مواصلة جهودنا الدؤوبة من أجل خدمة المجتمع الذي نعمل فيه."

وناقش الاجتماع أيضًا موضوعات متنوعة تتمثل في  مراقبة الفروع والمنصات الرقمية وإدارة التغيير وإدارة الشكاوى والتحول الرقمي والتسويق الذي ساهم بدوره في تحقيق المساعي الاستراتيجية للبنك الأهلي لإحداث تأثير إيجابي في البلاد.

وشارك مديرو الفروع مهاراتهم وخبراتهم في مناقشة أساليب تعزيز العمليات التشغيلية وإدارة مخاطر الائتمان والقروض وتعزيز تجربة العملاء بفعالية، حيث تجسد هذه الجلسة التفاعلية رؤية البنك لإدارة ومواصلة مسيرة نموه مع فريق من المديرين والمختصين من أصحاب الكفاءة والخبرة لضمان تلبية احتياجات العملاء المصرفية وتجاوز توقعاتهم.

واختتم الاجتماع بحفل توزيع جوائز تكريما للجهود التي بذلها فريق المبيعات في قسم الخدمات المصرفية للأفراد في تحقيق مسيرة النمو والنجاح.

تعليق عبر الفيس بوك