خبير في جراحة عظام الأطفال يزور مستشفى "كيمز هيلث"

مسقط- الرؤية

أعلن مستشفى كيمز هيلث زيارة الدكتور أتول بهاسكار، الحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في طب العظام وماجستير في الجراحة وأحد أبرز جراحي عظام الأطفال في الهند، للمستشفى  وذلك خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس  الجاري.

وسيكون الدكتور بهاسكار- الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 27 عامًا- موجودًا للاستشارة، إضافة إلى تشخيص وعلاج الحالات التالية: التشوه الخلقي وتشوه القدم والخلع في مفصل الورك والعرج وتقوس الساقين والركبة المتلاصقة والكسور والتهابات العظام عند الأطفال، إضافة إلى أمراض هشاشة العظام وقصر القامة.

وحصل الدكتور بهاسكار على بكالوريوس في الطب وبكالوريوس في الجراحة في عام 1991 من جامعة بومباي في الهند، كما حصل على الماجستير في جراحة العظام من نفس الجامعة عام 1994، وسعى للحصول على أعلى مستويات التدريب في الجراحة في المملكة المتحدة، حيث حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية من غلاسكو في العام 1997.

إضافة إلى ذلك، حصل على شهادة الماجستير في الجراحة "جراحة العظام" من جامعة ليفربول بالمملكة المتحدة إلى جانب زمالة الكلية الملكية للجراحين "جراحة العظام والصدمات" ليصبح استشاريًا في جراحة العظام، بالإضافة إلى حضوره تدريب الزمالة في كندا وألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

والدكتور بهاسكار عضو في العديد من الجمعيات الطبية بما في ذلك جمعية بومباي لجراحة العظام، وجمعية جراحة العظام الهندية، وجمعية طب الأطفال في الهند (POSI)، والكلية الملكية للجراحين (غلاسكو)، والجمعية الطبية الهندية، وفرع مومباي للأكاديمية الهندية لطب الأطفال والأكاديمية الأمريكية للشلل الدماغي.

تعليق عبر الفيس بوك