تجديد الثقة في المدرب الروماني وبعض المحترفين

نادي الرستاق يواصل الاستعداد لمواجهات "دوري عمانتل"

الرؤية- سعيد الهنداسي 

يواصل نادي الرستاق تدريباته اليومية استعدادا لانطلاق بطولات هذا الموسم، والتي ستبدأ بمباريات دوري عمانتل في 18 أغسطس الحالي، حيث سيكون أول لقاء لنادي الرستاق أمام نادي بهلاء يوم الجمعة 19 أغسطس في مجمع نزوى، بقيادة مدربه الروماني كاتلين مهياي الذي تواجد مع الفريق في الموسم الماضي وحقق نتائج جيدة، جعلت إدارة النادي تجدد الثقة به للموسم الثاني على التوالي.

وأوضح أحمد البوسعيدي مدير الفريق، أنه تم البدء في تحضير الفريق منذ منتصف يوليو الماضي على ملعب النادي الجديد لرفع اللياقة البدنية للاعبين والتخطيط لبعض الجمل التكتيكية، مضيفاً أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج لإسعاد الجماهير.

وخلال الأيام الماضية لعب نادي الرستاق العديد من المباريات الودية التحضيرية للدخول في معترك البطولات الرسمية، فقد لعب النادي مباريات ودية أمام أندية المصنعة والسيب للوقوف على مدى جاهزية الفريق وتسجيل الملاحظات حول كل لاعب باستخدام تقنية الـ"GPS" لقياس معدل حركة اللاعب داخل أرضية الملعب ورفع معدل الحس التكتيكي.

والتحق معظم اللاعبين الذين كانوا منتسبين لدوري القوات المسلحة من خلال تواجدهم في البطولة التي أقيمت في محافظة ظفار، الأمر الذي يعد بمثابة استعداد آخر ودمجهم مع زملائهم ضمن التمارين الاستعدادية.

كما جدد النادي التعاقد مع المدافع جونيور نجيدي الذي كان مع الفريق الموسم الماضي وجلب لاعب نادي المصنعة بيرسي لانجا وتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماثيوس فيلا في خط الدفاع واللاعب الباراجوياني جيسوس والذي يقوم بدور صناعة اللعب.

تعليق عبر الفيس بوك