بنك عمان العربي: تخفيض سعر الفائدة إلى 4.25%

مسقط - الرؤية 

يحرص بنك عمان العربي دوما على تقديم عروض تتناسب مع الاحتياجات والتطلعات المصرفية لعملائه الكرام ، حيث تحظى التسهيلات التمويلية التي يقدمها البنك بإقبال كبير من الجمهور نظرا لجودتها ومرونتها، وفي هذا الإطار يعلن البنك عن تخفيض أسعار الفائدة على القروض الشخصية الجديدة لتصل إلى 4.25%.

ويمكن للعملاء الاستفادة من معدلات الفائدة المخفضة التنافسية عند التقديم على القروض الشخصية الجديدة، وأيضا على عمليات إعادة شراء القروض من البنوك الأخرى، ويستمر العرض لغاية 1 سبتمبر 2022، ويقدم البنك لعملاءه خدمات وتسيهلات مالية عالية الجودة تتميز بأسعار تنافسية، وسهولة تخليص إجراءات الطلب، وسرعة في إنجاز المعاملات، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى ذات القيمة المضافة.

هذا ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 48 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي الأكثر تطوراً والتي تضم 142 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما ويُعتبر بنك عُمان العربي من أكثر المؤسسات المالية المحلية تطوراً على الصعيد التقني مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يوفرها لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك