ركن بنك مسقط بمهرجان المأكولات في صلالة يحظى بإقبال واسع

مسقط- الرؤية

شهد ركن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إقبالا كبيرا من زوار مهرجان المأكولات الأول في صلالة، حيث صُمم الركن ليمنح الزوار تجربة مميزة ومثيرة من حيث تنوع الفعاليات والأنشطة المقامة فيه.

وافتتح المهرجان في منتجع هوانا في صلالة في تاريخ 4 أغسطس بمشاركة أكثر من 50 مؤسسة صغيرة ومتوسطة، حيث سيستمر المهرجان حتى 13 أغسطس الحالي.

وشملت الأنشطة التي تضمنها الركن التصوير، سحوبات الحضور، ساحة الأطفال، والرسم على الوجوه إضافة إلى منطقة الألعاب، كما حصل الزوار على فرصة التعرف على بطاقةVisa  مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود التي أطلقها البنك مؤخرا، حيث يمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على ما يصل إلى ثلاثة من هذه البطاقات المحدودة بسهولة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الهاتف النقال، ليحظى الزبائن عند تقديم طلب الحصول على البطاقة مسبقة الدفع الحصرية على فرصة الفوز بجهاز (iPad) خلال سحوبات يومية تقام على مدار العشرة أيام.

ويمكن تقديم طلب الحصول على بطاقة بنك مسقط مسبقة الدفع الحصرية عن طريق تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال وإظهار طلب التقديم عند زيارة الركن للحصول على قسيمة المشاركة التي تؤهلهم تلقائيا للدخول في السحوبات، كما يوفر بنك مسقط التسهيلات لعدد من زبائن نجاحي للأعمال المصرفية للمشاركة في المهرجان.

ونجح بنك مسقط على مدى السنوات الماضية في دعم عدد من المبادرات والفعاليات الهادفة إلى تعزيز السياحة ودعم أولويات التنمية الوطنية، علمًا أن البنك قد قدم الدعم مسبقا لطواف صلالة وطواف عُمان ومهرجان مسقط ومهرجان صلالة السياحي، والتي استقطبت جميعها آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم إلى السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك