"هواوي" ترتقي بتجربة "Mate Xs 2" الاستثنائية المطورة

دبي - الرؤية

طرحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مزايا وخصائص جديدة لمنتجات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) الحالية التي بإمكان المستخدمين الاستمتاع بها على جهاز الهاتف الجديد المتميز والقابل للطي (Mate Xs 2). وبهذه الخطوة، سيتمكن المستهلكون من استكشاف تجربة استخدام مطورة واستثنائية لهذا المنتج الجديد الذي يزخر بمزايا تشمل جميع السيناريوهات؛ يأتي ذلك تماشياً مع التزام هواوي بتسخير التكنولوجيا وإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

ويتيح الهاتف الجديد للمستخدمين إمكانية استكشاف أحدث التطبيقات على متجرAppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، وذلك من خلال توفر أكثر من 203,000 تطبيق عالمي ومحلي مدمج مع خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة؛ مثل ببجي موبايل، وبنك دبي الإسلامي وبنك البلاد وbeIN.

وبإمكان المستهلكين استخدام أجهزتهم المزودة بشاشة True-Chroma قابلة للطي بمقاس 7.8 بوصة الرائدة لغرض تصفح التطبيقات والتسوق واستكشاف العديد من التطبيقات الأخرى والبقاء على اطلاع مستمر بآخر الأخبار من خلال بحث Petal.

وبالإضافة لذلك، بفضل ميزة النوافذ المتعددة الذكية، التي تتيح    للمستخدم إمكانية  مشاهدة أجزاء مختلفة من البحث على كل شاشة، وهو ما يساهم في ارتقاء التجربة كليًا بتجربة تعدّد المهام ويوفر تجربة تفاعل عالية الكفاءة. كما سيوفر HUAWEI Browser للمستخدمين تجربة تصفح حديثة ومتطورة وعالية الكفاءة على الجهاز القابل للطي، والاستمتاع برحلة تصفح محسّنة باستخدام هذا الجهاز القابل للفتح المنبسط الكلي والمتميز بقدرات تحمل عالية. كما سيتيح محرك البحث للمستهلكين الاستفادة من التحسينات المضافة على صفحة الويب الجديدة كلياً المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتجنب العرض الفوضوي للكتابة والإزعاج البصري.

تعليق عبر الفيس بوك