عبر أجهزة الخدمة المصرفية المتكاملة

"البنك الوطني" يتيح إيداع كميات أكبر من المبالغ النقدية والشيكات

مسقط- الرؤية

 أضاف البنك الوطني العُماني عددا من المزايا الجديدة والعصرية إلى أجهزة الخدمة المصرفية المتكاملة ليواصل تربعه في صدارة المؤسسات المصرفية التي تقدم أحدث الحلول المبتكرة.

ولأول مرة في عُمان وعبر أجهزة الخدمة المتكاملة، أصبح بإمكان العملاء الآن إيداع ما يصل إلى 300 ورقة نقدية و15 شيكا في حساباتهم أو أي حسابات مصرفية أخرى في البنك الوطني العُماني، والاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا تتضمن دفع فواتير الكهرباء والمياه والهاتف، وسداد الرسوم المدرسية وإعادة شحن رصيد الهواتف النقالة، إضافة إلى خدمات البطاقات وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وفي أكثر من 37 موقعا في عُمان.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني، إن البنك يهدف إلى تزويد العملاء بتجربة مصرفية سهلة ومرنة تلبي متطلباتهم الرقمية، ومواصلة تحديث الخدمات عبر توظيف التقنيات العصرية وإضافة مزايا جديدة ومتنوعة لتسهيل حياتهم اليومية.

وأضاف أن أجهزة الخدمة المصرفية المتكاملة تتيح الآن إيداع كميات أكبر من المبالغ النقدية والشيكات مما يوفر للعملاء طريقة سهلة ومناسبة لإتمام معاملاتهم في مكان واحد أينما ووقتما شاءوا بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروعنا".

يشار إلى أن البنك الوطني العُماني لديه أكثر من 180 جهاز صراف آلي وجهاز خدمة مصرفية متكاملة وجهاز إيداع آلي في أنحاء عُمان، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الذاتية متعدد الاستخدامات، ويواصل البنك تشجيع عملائه على الاستفادة من منصاته للخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيقه الرقمي على الهاتف النقال، ومحفظته الإلكترونية للهاتف النقال pay+، وتطبيق الدفع الإلكتروني للتجار، وميزة الدفع عبر رمز الاستجابة السريعة QR.

تعليق عبر الفيس بوك