فعالية عالمية بمشروع هوانا صلالة

تعاون بين "موريا" و"تريام عمان" لتنظيم تحدي "IRONMAN"

مسقط- الرؤية

تتعاون موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعًا في سلطنة عُمان، مع شركة ترايم عُمان، لتنظيم مسابقة IRONMAN 70.3 ترايثلون، في مشروع هوانا صلالة في سبتمبر 2022م.

وتستمر الفعالية على مدار 3 أيام، وسيتنافس المتسابقون من مختلف الدول للفوز بهذا التحدي العالمي المنتظر والذي يتضمن سباقات ثلاثية لمسافات طويلة على مراحل متعددة تشمل السباحة وركوب الدراجات الهوائية والركض.

وقال كريم بشرى مدير عام قطاع التشغيل في هوانا صلالة وجبل سيفة: "يسعدنا استضافة إحدى أكبر الفعاليات الرياضية في عُمان التي تستقطب الزوار والرياضيين من جميع أنحاء العالم، ويعد تنظيم هذه المنافسات جزءا لا يتجزأ من جهودنا المبذولة لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة مثالية للسياحة واستضافة مختلف الفعاليات الرياضية العالمية وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة".

وأضاف أن مشروع هوانا صلالة يحتضن مختلف الفعاليات الرياضية والترفيهية وينفرد بمساحاته وتصاميمه ومرافقه المتكاملة من فئة الخمس نجوم التي تتيح للضيوف والزوار الأجواء المثالية للاستمتاع بجمال بحر عُمان وجبالها وطبيعتها الخلابة.

وأكد محمد العبيداني الرئيس التنفيذي لشركة ترايم عُمان سعادتهم بهذا التعاون وإتاحة الفرصة للمتسابقين للاستعداد والراحة قبل انطلاق المسابقات، وتقديم أجواء ممتعة وعروض لعائلاتهم وأصدقائهم تُثري أوقاتهم.

وأشار إلى أن التجهيز للمسابقة استغرق عدة سنوات، معبرا عن فخره باستضافة جميع الرياضيين من أنحاء العالم وإضافة تجربة الترايثلون إلى ما يقدمه قطاع السياحة الرياضي والمغامرات المتنامية في عُمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك