"هواوي" تدشن أكبر متجر تجريبي في مول عمان

مسقط- الرؤية

افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أكبر متجر تجريبي لهواوي في العاصمة مسقط، حيث يقع المتجر في الطابق الثالث في مول عمان ويُعد واحدا من أكبر المتاجر في المنطقة لعملاق صناعة الأجهزة الذكية. أُقيمت فعالية الافتتاح بحضور تشين جيان هان الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عمان، وستيفن لي رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، في عدة دول في الشرق الأوسط، كما حضر المهندس أحمد بن حسن الهدابي المدير التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي هيئة تنظيم الاتصالات، ومحمد البلوشي المدير العام لمجموعة آي بي تي جروب في عُمان، شريك هواوي والموزع الرسمي في عُمان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عمان: "إننا نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل تجربة مستخدم على الإطلاق وبأحدث التقنيات التي تتجاوز توقعاتهم، ومن هنا، جاء تدشين هذا المتجر الجديد لكي نقدم لهم خدماتنا المتكاملة والتي تشمل منتجاتنا وهواتفنا الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، فضلا عن منتجات إنترنت الأشياء".

وعبر المهندس أحمد بن حسن الهدابي المدير التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي هيئة تنظيم الاتصالات، عن سعادته لحضوره افتتاح أكبر متجر تجريبي لهواوي في سلطنة عمان، متمنيا أن تكون بداية واستمرار مشرقة لهواوي.

وأشار ستيفن لي رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط، أن هواوي تعزز من مكانتها في السلطنة على وجه الخصوص والتي تُعد إحدى الأسواق الأسرع نمواً في المنطقة.

وتحدث محمد البلوشي المدير العام لمجموعة آي بي تي جروب: "كوننا الوكيل الرسمي لهواوي في السلطنة، فإننا وبكل فخر نعتز بأن نكون جزءا من هذه الشركة فخلال السنوات الثمان الماضية قد عمِلنا نحن وفريق هواوي لشق الطريق والوصول بمنتجات هواوي من شمال عمان إلى جنوبها، وأود أن أكد لكم بأن الثمان سنوات الأولى لم تكن سوى البداية والاستعداد لمرحلة جديدة نتطلع من خلالها بالوصول بالمنتجات والخدمات التي تخدم خِطط حكومتنا الرشيدة للوصول إلى مجتمعٍ رقمي".

ويوفر متجر هواوي الجديد تجربة شاملة لتحسين التفاعل مع العملاء وتمكينهم من الحصول على أحدث منتجات وخدمات هواوي في مكان واحد، ويضم المتجر كافة وأحدث الأجهزة والهواتف الذكية التي توفرها مع مركز خدمة للعملاء وهو مفتوح يوميا في مول عمان من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساءً.

وخلال الأسبوعين المقبلين، سيتمتع جميع العملاء الذين يزورون متجر هواوي في مول عمان بخصم 50% على أجهزة مختارة، بالإضافة إلى استرداد نقدي قدره 10 ريالات على جميع مشترياتهم بقيمة 100 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك