"أوكيو" تمول شراء معدات طبية لـ"العمانية لذوي الإعاقة"

مسقط- الرؤية

وقعت أوكيو، المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة، اتفاقية مع الجمعية العمانية للأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف تمويل توفير معدات طبية حركية، حيث وقعت الاتفاقية مريم الشيباني نائب الرئيس لشؤون تقنية المعلومات والتكنولوجيا والتحول الرقمي والقائم بأعمال نائب الرئيس للهوية المؤسسية بالمجموعة، وحيدر بن محمد جواد اللواتيا نائب رئيس الجمعية العمانية لذوي الإعاقة.

وأكدت مريم الشيبانية أن مجموعة أوكيو تفخر بمساهتمها المستمرة في دعم الجمعيات التطوعية والمؤسسات المعنية التي تعمل على تقديم خدمات لفئات المجتمع المستحقة بهدف إدماجها في المجتمع، وتمكينها بكل السبل الممكنة لحياة أفضل، والتخفيف من وطأة الظروف ‏الحياتية القاسية عن تلك الشرائح من خلال المساهمة في دعم شراء بعض المستلزمات الطبية لمساعدتها في التغلب على تحديات الإعاقة.

وأضافت أن توفير الأجهزة التعويضة للمستفيدين منها يسهم في زيادة مساهمة إنتاجية ذوي الإعاقة بما يعود بالنفع على المجتمع بشكل مباشر وغير مباشر، موضحة أن أوكيو في الوقت الذي تسعى فيه إلى تمكين هذه الفئات وجعلها فئات منتجة وفاعلة في مجتمعها تدعو كافة المؤسسات للاهتمام بهذه الفئات وتقديم الدعم المطلوب وتمكينها وتفعيل طاقاتها.

وأشارت الشيبانية الى أن الاهتمام الذي توليه المجموعة للجوانب الاجتماعية ورفد الجهود التي تبذلها تلك الجمعيات التطوعية يأتي في إطار برنامج الاستثمار الاجتماعي  لأوكيو.

وعبر حيدر اللواتيا عن امتنانه لدعم أوكيو للجمعية وتوفير المعدات الطبية الحركية التي تتطلبها تلك الفئات، مشيرا إلى أهمية هذا الدعم في منحها ظروف أفضل والمساهمة في التغلب على الإعاقة.

ولفت إلى أن متطلبات هؤلاء الأشخاص كثيرة تتطلب تكاتف كل الجهود لدعم الجمعيات التي تضطلع بدور كبير في النهوض بمسؤولياتها اتجاه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

تعليق عبر الفيس بوك