هواوي تُدشن أكبر متجر تجريبي في السلطنة

مسقط - الرؤية

افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أكبر متجر تجريبي لهواوي في العاصمة مسقط. يقع المتجر في الطابق الثالث في مول عمان حيث يُعد واحد من أكبر المتاجر في المنطقة لعملاق صناعة الأجهزة الذكية. جاء تدشين هذا المتجر الجديد ليعزز من مكانة هواوي كرائدة التقنيات الحديثة وصناعة الهواتف الذكية والمنتجات المبتكرة في السلطنة.

 

أُقيمت فعالية الافتتاح بحضور شين، السيد تشين جيان هان - الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عمان، والسيد ستيفن لي - رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، في عدة دول في الشرق الأوسط. كما حضر والمهندس أحمد بن حسن الهدابي المدير التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي هيئة تنظيم الاتصالات، والذي حضر الحفل كضيف خاص، والسيد محمد البلوشي - المدير العام لمجموعة آي بي تي جروب في عُمان، شريك هواوي والموزع الرسمي في عُمان.

السيد تشين جيان هان - الرئيس التنفيذي لشركة هواوي عمان: سعداء جداً بهذا الافتتاح الذي يعزز انتشار متاجرنا في السلطنة بما يتماشى مع أهدافنا التنموية في السوق العُماني. كوننا رواد هذا القطاع، فإننا نلتزم بتزويد عملائنا بأفضل تجربة مستخدم على الإطلاق وبأحدث التقنيات التي تتجاوز توقعاتهم. ومن هنا، جاء تدشين هذا المتجر الجديد لكي نقدم لهم خدماتنا المتكاملة والتي تشمل منتجاتنا وهواتفنا الذكية والإكسسوارات والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، فضلاً عن منتجات إنترنت الأشياء. وأضاف: كما نعد عملائنا بالاستمرار في خططنا التوسعية وتوفير منتجاتنا المبتكرة بالشكل الذي يلبي متطلباتهم.

والمهندس أحمد بن حسن الهدابي المدير التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي هيئة تنظيم الاتصالات "يشرفني أن أكون جزء من افتتاح أكبر متجر تجريبي لهواوي في سلطنة عمان. كما أتمنى أن تكون بداية واستمرار مشرقة لهواوي"

والسيد ستيفن لي - رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، في عدة دول في الشرق الأوسط "نفتخر بالنجاحات المتتالية التي حققناها في الشرق الأوسط خلال الأعوام الماضية. وبفضل ثقة عملائنا، عززت هواوي من مكانتها في السلطنة على وجه الخصوص والتي تُعد إحدى الأسواق الأسرع نمواً في المنطقة."

وأضاف السيد محمد البلوشي - المدير العام لمجموعة آي بي تي جروب "بالنيابة عن مجموعة أضواء البلة ABT أود أن أتقدم بجزيل الشكر للمهندس أحمد بن حسن الهدابي المدير التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي هيئة تنظيم الاتصالات على رعايته الكريمة لهذا الحفل. واشكر كذلك جميع الحضور لمشاركتنا اليوم في حفل افتتاح المتجر الثالث لهواوي في السلطنة بإدارة كاملة من مجموعة أضواء البلة ABT. كوننا الوكيل الرسمي لهواوي في السلطنة، فإننا وبكل فخر، نعتز بأن نكون جزءاً من هذه الشركة فخلال السنوات الثمان الماضية قد عمِلنا نحن وفريق هواوي لشق الطريق والوصول بمنتجات هواوي من شمال عمان إلى جنوبها، وأود أن أكد لكم بأن الثمان سنوات الأولى لم تكن سوى البداية والاستعداد لمرحلة جديدة نتطلع من خلالها بالوصول بالمنتجات والخدمات التي تخدم خِطط حكومتنا الرشيدة للوصول إلى مجتمعٍ رقمي"

ويوفر متجر هواوي الجديد تجربة شاملة لتحسين التفاعل مع العملاء وتمكينهم من الحصول على أحدث منتجات وخدمات هواوي في مكان واحد. ويضم المتجر كافة وأحدث الأجهزة والهواتف الذكية التي توفرها مع مركز خدمة للعملاء وهو مفتوح يومياً في مول عمان من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 22:00 مساءً.

خلال الأسبوعين المقبلين، سيتمتع جميع العملاء الذين يزورون متجر هواوي في مول عمان بخصم 50% على أجهزة مختارة، بالإضافة إلى استرداد نقدي قدره 10 ريالات عمانية على جميع مشترياتهم بقيمة 100 ريال عماني. 

تعليق عبر الفيس بوك