مزايا خاصة على "نيسان إكس-تيرا" الجاهزة للمغامرات

مسقط- الرؤية

تقدم سهيل بهوان للسيارات عرضا خاصا على نجمة الطرق الوعرة نيسان إكس-تيرا، التي تحفز على التجارب الجديدة بفضل قدراتها الاستثنائية للقيادة على الطرق الوعرة.

وتوفر السيارة نظامًا قويًا للدفع الرباعي، يشمل قفلا للعجلات الأربعة، وترسا تفاضليا محدودا ونظام قفل تفاضلي خلفي إلكتروني، وتتصدر فئتها في المساحة الداخلية ووسائل الراحة.

ويتمتع زبائن نيسان إكس-تيرا بحزمة خدمة صيانة دورية مجانية للسيارات (3 سنوات / 60 ألف كلم)، وتأمين مجاني وتسجيل مجاني، كما يتمتع الزبائن بمزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة.

يستمر العرض المتوفر على نيسان إكس-تيرا للاستخدام الشخصي حتى 19 أغسطس 2022، أما زبائن المركبات التي يتم شراؤها بسجل تجاري فلن يكونوا مؤهلين للحصول على مزايا البرنامج، ولن يتم تطبيق مزايا العرض على سيارات الأجرة وتعليم السياقة والوزارات والأساطيل والمركبات المشتراة لأنشطة التأجير.

وأكدت شركة سهيل بهوان للسيارات أنه تم تصميم نيسان إكس-تيرا للمغامرة والحركة في الهواء الطلق مع تصميم داخلي فسيح وتقنيات متطورة لضمان السلامة والراحة، وهي مجهزة بنظام أمان نشط، يتضمن تحذيرا في النقطة العمياء، وتحذيرا من مغادرة المسار، والتنبيه الذكي للسائق، والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي، وتحتوي هذه السيارة الرياضية أيضًا على وسائد هوائية متعددة ومرآة رقمية للرؤية الخلفية.

ويمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري المنخفض كجزء من العرض، حيث تتوفر نيسان إكس-تيرا بقسط شهري يبدأ من  138 ريالا وتحسب هذه الأقساط على أساس سعر الطراز الأساسي مع دفعة مقدمة  20% ومعدل فائدة 3% ومدة القرض 10 سنوات من خلال بنك مسقط، تخضع لموافقات الائتمان.

وصممت سيارة نيسان إكستيرا بمحرك سعة 2.5 لتر، بأربعة أسطوانات وناقل حركة آلي بسبعة سرعات. ويضمن هذا المحرك الحصول على قوة 124 كيلو واط/ 165 حصان و241 نيوتن. متر من العزم وهو ما يضمن تسارعا بنحو كبير. ويمتاز الطراز بتصميم جديد جريء وهندسة متطورة وبمجموعة من تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان لتوفير تجربة قيادة استثنائية ومنح السائق الثقة اللازمة لخوض المغامرات واستكشاف أماكن جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك