بعوائد 5.75% سنويا.. بنك عمان العربي يُطلق برنامج "سلة التوفير"

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عمان العربي إطلاق برنامج "سلة التوفير" الذي يتيح للعملاء إيداع مبالغ مالية في استثمار آمن كوديعة ثابتة لمدة محددة والحصول على معدل ربح مضمون على ودائعهم يصل إلى 5.75% سنويا.

ويمكن للعملاء الانضمام إلى البرنامج عبر إيداع 50,000 ألف ريال كحد أدنى وحتى مليون ريال كحد أقصى، على أن يستثمر البنك 70% من المبلغ المودع تلقائيا كوديعة ثابتة ولمدة ثلاث سنوات كحد أقصى، وبسعر فائدة 5.5% لسنة واحدة، أو 5.65% لسنتين أو 5.75% لثلاث سنوات.

وقال رشاد الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي، إن البرنامج يسعى إلى تعزيز ثقافة الاستثمار وتحفيز العملاء على زيادة مدخراتهم،  حيث يشكل البرنامج الذي سيستمر لفترة محددة حافزًا للعملاء على الدخول في استثمار آمن، وذلك لما يقدمه من مكاسب مضمونة على المبالغ المودعة.

وأضاف:"بلا شك نشهد خلال الفترة الحالية العديد من التحديات الاقتصادية التي تحتم على الأفراد التفكير نحو ضمان مستقبل مالي ولذلك نشجع العملاء على الانضمام إلى البرنامج الذي صممه البنك بدقة ليواكب تطلعات العملاء ويقدم لهم مميزات تلبي احتياجاتهم". ومن ضمن المميزات الأخرى التي سيحصل عليها العميل تلقائيا عند الانضمام إلى البرنامج هي بطاقة إيليت الائتمانية بحد يصل إلى 20 ألف ريال، وأيضا تسهيلات السحب على المكشوف لمبلغ يصل إلى 50 ألف ريال كحد أقصى، حيث سيودع البنك 30% المتبقية من المبلغ المودع كحساب هامش نقدي.

تعليق عبر الفيس بوك