"البنك الوطني" يستقبل دفعة جديدة ضمن برنامج التدريب الوظيفي

مسقط- الرؤية

استقبل البنك الوطني العُماني دفعة جديدة مكونة من 35 متدربًا من الشباب العماني في برنامجه التدريبي، مؤكدا التزامه بإثراء الشباب الطموح بفرصٍ واعدة للتدريب والنمو.

وانضم المتدربون إلى أقسام وإدارات البنك المختلفة بعد إكمالهم الجلسات التعريفية والتي جرى خلالها التعرف على قيم البنك وعملياته، ومحفظة خدماته ومنتجاته المتنوعة.

وقد حرص البنك على تصميم برنامج التدريب الوظيفي لتطوير إمكانيات ومهارات الخريجين العُمانيين وتعزيز خبرتهم في القطاع المصرفي والمالي، وضمان اكتسابهم خبرات مهنية واجتماعية قيّمة تؤهلهم لدخول سوق العمل بثقة، حيث قد استقبل البنك منذ بداية العام الجاري 297 متدربًّا مواصلاً تمكين الشباب العُماني.

وقالت عالية البلوشية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة الكفاءات والأداء في البنك الوطني العُماني، إن التدريب الوظيفي يؤدي دورا مهمًّا وأساسيًّا في صقل مهارات الكفاءات الشابة، إذ يمنحهم الفرصة لتطبيق خبرتهم العلمية على أرض الواقع، مضيفة: "نثق أنه من خلال تقديم الدعم والتوجيه للمتدربين ومساعدتهم على التعرف على الفرص الوظيفية المتاحة وشغلها، سنتمكن من إيجاد قاعدة متنامية من الكفاءات والمساهمة في بناء اقتصاد تنافسي قائم على المعرفة بما يتماشى مع أهداف رؤية عُمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك