فودافون تطلق حملة "جرّب ظفار"

مسقط- الرؤية

دشنت فودافون حملتها الأخيرة "جرب ظفار" وذلك من خلال إطلاق الركن التفاعلي المميز في محافظة ظفار خلال موسم الخريف، بهدف بناء روابط قوية مع أفراد المجتمع.

وافتتح سعادة الدكتور أحمد الغساني رئيس بلدية ظفار ركن فودافون أمس الإثنين، حيث ستشهد هذه الحملة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تشجع على المشاركة المجتمعية على مدار 45 يومًا.

وصرح المهندس بدر الزيدي الرئيس التنفيذي لفودافون عمان، أن الشركة تركز على تعزيز التكنولوجيا وتوفير الوصول الخدمات إلى أوسع شرائح المجتمع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إقامة أنشطة تفاعلية لتعزيز العلاقات مع المجتمع، الذي يمثل المصدر الرئيسي للنجاح، وهو ما يعبر عنه شعار الشركة "معًا نستطيع".

يقام الركن التفاعلي خلال موسم الخريف، ويعرض جمال منطقة ظفار وروعتها من منظور فودافون، كما ستعرض فودافون أجواء ظفار والمواقع الشهيرة، في جميع أنحاء البلاد لجذب الزائرين إلى المركز الذي سيكون في سهل أتين.

وأضاف الزيدي: "من خلال التعاون مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، يمكننا لعب دور محوري في إثراء القيمة المحلية المضافة، إلى جانب المساهمة في أهداف رؤية عمان 2040، نحن متحمسون لعرض ما لدينا من خلال مركز التجربة الحديث في ظفار، والذي يهدف ليس فقط لإظهار تطورنا التكنولوجي ولكن أيضًا لتسليط الضوء على المواقع السياحية الخلابة التي تمتاز بها محافظة ظفار".

سيقام الركن بالتعاون مع العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة وسيشهد وجود العديد من الأنشطة التي تتضمن الألعاب والموسيقى والجلسات النقاشية.

تعليق عبر الفيس بوك