"صحار الدولي" يحصد جائزة "أفضل حملة ترويجية للسياحة"

مسقط- الرؤية

حصد صحار الدولي مُؤخراً جائزة "أفضل حملة ترويجية للسياحة" على هامش أعمال المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث 2022، وذلك عن مبادراته الترويجية المبتكرة "فعُماننا فوزنا" لعام 2021  و"خذها منّا" لعام 2022.

وقد انطلقت أعمال المنتدى العربي الثاني للسياحة والتراث بمحافظة ظفار الذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي على مدى يومين خلال الفترة 24-25 يوليو ضمن فعاليات خريف ظفار، وذلك تحت رعاية صاحبُ السُّمو السيّد مروان بن تركي آل سعيد، محافظ ظفار، وبحضور عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية والخاصة العاملة في القطاع.

ويهدف المنتدى إلى إيجاد شراكة حقيقية بين المؤسسات الإعلامية والجهات الحكومية والخاصة العاملة بقطاع التراث والسياحة للنهوض بهذا القطاع وتعزيز سبل التسويق والترويج له.

وبالنيابة عن البنك، تسلم الجائزة خليل بن سالم الهديفي المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي. وقال الهديفي إن صحار الدولي يحرص على اتباع نهج أكثر شمولية في تصميم مبادرته للمسؤولية الاجتماعية والتركيز بشكل استراتيجي على المحاور الرئيسية لتحقيق الأولويات الوطنية ذات المدى البعيد، مضيفا: "من خلال الحملات الترويجية المبتكرة "فعماننا فوزنا" و"خذها منّا" التي تم تصميمها بعناية لتعزيز السياحة الداخلية في السلطنة، اعتمدنا نهجاً فريداً لتسليط الضوء على التراث الثقافي ومواقع الجذب السياحي والمقومات الطبيعية والحياة البرية والبحرية المتنوعة، وفي الوقت ذاته حرصنا على إضافة قيمة حقيقة لزبائننا".

وأكد الهديفي المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي التزامهم بدعم الرؤية المستقبلية للدولة من خلال تعزيز مكانة سلطنة عُمان على خارطة العالم وإبرازها كوجهة سياحية رئيسية تقوم على مبدأ الاستدامة، الأمر الذي بدوره سيسهم في دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي، وإيجاد فرص عمل، إلى جانب تطوير الصناعات الحيوية.

 

تعليق عبر الفيس بوك