"البنك الوطني" يحصد جائزة "أفضل بنك للأعمال المصرفية الخاصة"


مسقط- الرؤية
حصد البنك الوطني العُماني جائزة "أفضل بنك للأعمال المصرفية الخاصة في عُمان للعام 2022م" ضمن جوائز المجلة الاقتصادية العالمية، تقديرا لجهوده المبذولة في تقديم أفضل الأعمال المصرفية الخاصة وخدمات إدارة الثروات. 
ويقدم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصممة خصيصا لتتناسب مع احتياجات العملاء، بما في ذلك صناديق الاستثمار العالمية والمنتجات المهيكلة. 
وقد أطلق البنك منصة مبتكرة لإدارة الثروات العام الماضي لتكون المنصة الأولى من نوعها في سلطنة عُمان لتزويد العملاء بتجربة شاملة وسلسة لإدارة مواردهم المالية، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة.
وقال علي بن مصطفى اللواتي رئيس الأعمال المصرفية الخاصة في البنك الوطني العُماني، إن البنك الوطني العُماني يمتلك سجلا حافلا في طرح كل ما هو جديد ومبتكر في عُمان، مضيفا: "تحظى منتجاتنا بإشادة وقبول عملائنا والقطاع المصرفي بشكل عام، وسنواصل تطوير وتحديث خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية وتوظيف كل السُبل الجديدة لرفد عملائنا بأعلى مستويات الخدمة وبفرص وخيارات أكثر للاستثمار وإدارة الثروات والتخطيط المالي مما يعزز من ثرواتهم ويرسي معايير جديدة في مجال إدارة الثروات".
وتقدم "الأعمال المصرفية الخاصة" خيارات استثمارية متكاملة مصممة خصّيصًا لتلبية مختلف طموحات وأهداف العملاء أصحاب الثروات العالية وتقدم لهم تجربة مميزة تتسم بالخصوصية والسرية التامة. 
ومن خلال الجمع بين أحدث التقنيات العصرية والإلمام الواسع بالأسواق المحلية والدولية، يتيح البنك الوطني العماني لعملائه الفرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من المنتجات التي تعزز الاستفادة من فرص السوق، كما يمكنهم الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمنتجات، بما في ذلك خدمات الوساطة المالية وتنفيذ عمليات التداول، وخطط الاستثمار المنظم، والخدمات الاستشارية للاستثمار العالمي، وتخطيط الثروات، وخدمات الائتمان والتمويل مع قائمة متكاملة من الخيارات تشمل الحلول المصرفية التقليدية والمخصصة.
 

تعليق عبر الفيس بوك