700 ألف مستخدم لتطبيق "خدمة" خلال يوليو

مسقط- الرؤية

حقق تطبيق خدمة للهاتف النقال التابع لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل إنجازا جديدا يضاف إلى سلسلة النجاحات التي تحققت على مدى الفترة الماضية، حيث تجاوز عدد مستخدميه 700 ألف مستخدم خلال الشهر الحالي.

ومنذ إطلاقه تمكن التطبيق من إضافة نقلة نوعية في عالم الدفع الإلكتروني داخل السلطنة، وذلك لما يتميز به من سهولة الاستخدام والمستوى العالي من الأمان.

يأتي هذا الإنجاز ليؤكد جودة الحلول الرقمية التي تقدمها خدمة لعملائها والسمعة الواسعة التي يتمتع بها التطبيق بين أوساط المستخدمين، خصوصا مع إمكانية استخدامه من قبل كافة فئات المجتمع للوصول إللى حلول متكاملة بضغطة زر فقط.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي للشركة، إن الشركة تتطلع إلى تقديم المزيد من الحلول الرقمية التي تواكب التطورات وتلبي احتياجات العملاء، وبالتالي ضمان مواكبة رؤية الشركة نحو تشجيع توظيف الحلول الرقمية في كافة المجالات باعتباره متطلبا أساسيا للتنمية والتطور، وأنه سيتم خلال الفترة القليلة القادمة إضافة خدمات أخرى إلى تطبيق خدمة بما يعزز تجربة العملاء.

ويتيح تطبيق خدمة للمواطنين والمقيمين والمنشآت دفع ومتابعة فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات، ودفع مستحقات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى شحن رصيد الهاتف والكهرباء مسبقة الدفع، وأيضاً تعبئة الاشتراكات الترفيهية للمنصات الرقمية والاشتراك في باقات الإنترنت وذلك من خلال هواتفهم الذكية بدون الحاجة لزيارة فروع الشركة، الأمر الذي يوفر عليهم الوقت والجهد والمال.

ومؤخرا أطلقت خدمة أحدث حلولها النوعية في تحصيل مبالغ تأمين المركبات، حيث يمكن لعملاء شركة ظفار للتأمين الآن دفع مبالغ تجديد تأمين مركباتهم من خلال تطبيق خدمة للهاتف النقال والموقع الإلكتروني.

وتتميز خدمة بشبكة فروع قوية وأجهزة الدفع الآلي منتشرة حول السلطنة، ويمكن للعملاء عبر الفروع الاشتراك في منتجات الإنترنت المنزلي، وأيضا باقات الاتصال مسبقة وآجلة الدفع، كما تتيح بعض الفروع المختارة خدمات بريد عُمان وأسياد إكسبرس تشمل الاشتراك في خدمة صناديق البريد، ودفع رسوم الاشتراك في صناديق البريد وأيضًا تجديد الاشتراك وإرسال الطرود محليا ودوليا.

تعليق عبر الفيس بوك