مكافآت نقدية عند إحالة عملاء جدد إلى "الأهلي الإسلامي"

مسقط- الرؤية

أطلق الأهلي الإسلامي حملة جديدة يقدم من خلالها مكافأة مالية مميزة عند إحالة عملاء جدد للبنك، وتمتد حتى 3 أكتوبر المقبل، حيث تقدم مكافآت لأصحاب حسابات قطاف والنماء تصل قيمتها إلى 150 ريالا وإقامة لليلة واحدة في منتجع من تصنيف 5 نجوم، وذلك عند إحالة شخص من العائلة أو الأصدقاء أو أحد معارفهم لفتح حساب جديد لدى الأهلي الإسلامي.

كما أن جميع أنواع الإحالات متاحة لعملاء البنك الحاليين من مختلف الفئات، سواء من فئة الأفراد أو فئة العُملاء المميزين أو الفئة الخاصة، ويمكن للعملاء إجراء إحالات غير محدودة لكسب المزيد من المكافآت.

ووفقا للبرنامج، سيقدم البنك مكافأة عند الإحالة بقيمة 100 ريال لأصحاب حسابات قطاف، الذين يحتفظون برصيد في حساباتهم بين 35,000 و99,999 ريال عُماني.

وسيتم زيادة مكافأة الإحالة لتبلغ 150 ريالا للعملاء الذين يمتلكون ودائع بقيمة 100,000 ريال وأكثر، كما يُمكن لأصحاب حساب النماء، الذين يتراوح رصيد حساباتهم بين 35,000 و99,999 ريال و100,000 ريال وما فوق، كسب مكافأة إحالة قيمتها 50 ريالا و100 ريال عماني على التوالي.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، إن الهدف من هذا البرنامج هو فتح آفاق جديدة للعملاء لتحقيق فوائد أكثر في كل مرة يحيلون فيها عملاء جدد للانضمام إلى البنك.

وستعزز الحملة التي تستهدف عُملاء جددا، مكانة البنك كمنصة مبتكرة للتواصل مع العملاء المحتملين وستساعد في إنشاء قاعدة أقوى لعملاء الخدمات المصرفية الإسلامية.

وأضاف الرواحي: "في الوقت الذي يعكس فيه حساب قطاف رؤية البنك لتوفير حلول مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، فإنَّ حساب النماء للتوفير يعد وسيلة استثمارية مثالية للعملاء الذين يودعون أموالهم لدى البنك ويتطلعون إلى تحقيق عوائد على استثماراتهم. نأمل أن يعزز برنامج الإحالة للبنك نمو قطاع الصيرفة الإسلامية ويشجع العملاء الجدد على تجربة محفظة شاملة من الخدمات والمنتجات لدى الأهلي الإسلامي".

تعليق عبر الفيس بوك