عن خدمة آيفين للتمويل الفوري للبضائع والسيارات

"العز الإسلامي" أفضل مزود لحلول التكنولوجيا المالية 2022

مسقط- الرؤية

توّج بنك العز الإسلامي بجائزة "أفضل مزود لحلول التكنولوجيا المالية 2022" وذلك عن خدمة آيفين للتمويل الفوري للبضائع والسيارات، وذلك في مؤتمر OER للتحول الرقمي الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد الأمين العام في الأمانة العامة لمجلس الوزارء. وتسلم الجائزة نيابة عن البنك خوندوقار رقيب الإسلام المدير التنفيذي في قسم تطوير المنتجات.

ووسع بنك العز الإسلامي خدمة التمويل الفوري لتشمل التمويل الفوري للسيارات في وكالة نيسان وتويوتا ومازدا بالإضافة إلى خيار التمويل الفوري البضائع مثل الأثاث والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها من المنتجات  من خلال صالات العرض في "الدانوب هوم" و"إنزا هوم"  ومصطفى سلطان للإكترونيات و"سوفا لاندز" وأثاث فهمي ، ويمكن لعملاء بنك العز الإسلامي التمويل من المتجر فوراً  لمدة تصل إلى 120 شهرًا دون الحاجة إلى زيارة أي فرع من أفرع بنك العز الإسلامي.

وقد تم تبسيط عملية الحصول على التمويل في مدة زمنية تتراوح بين  10 دقائق  فقط عبر المحاسب، حيث سيخضع العميل لعملية التحقق من خلال الرقم السري لمرة واحدة والذي سيصل على رقم هاتفه المسجل لدى البنك  ومن ثم توقيع عقد التمويل بعد الحصول على موافقة فورية، حيث يشتري البنك البضائع التي يرغب فيها العميل من الوكيل المعتمد ويبيعها للعميل بسعر متفق عليه مسبقاً ويتم دفعه على أقساط ميسرة.

وتكمن الميزة في هذا النوع من التمويل في تحقيق الشفافية الكاملة حيث يعرف العميل هامش ربح البنك وخطة التقسيط في وقت توقيع العقد، كما أن هذا الإجراء يتيح التملك الفوري للبضائع من قبل العميل.

وتعد "آيفين IFIN" أول شركة تقدم حلول التقنية المالية في العالم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع تعدد المؤسسات والمنتجات والقنوات في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية، كما تقدم تسهيلات التمويل الإسلامي الفوري لدى متاجر البيع بالتجزئة، وقد تم تصميم هذا الحل لتغيير الطرق والحلول التي يتم من خلالها تقديم التمويل الإسلامي، مما يجعله آمناً وسريعاً وسهل الإجراءات.

تعليق عبر الفيس بوك