"نيسان": تجديد 30% من مراكز المبيعات والخدمة

مسقط- الرؤية

تواصل نيسان تعزيز تجربة عملائها في الشرق الأوسط من خلال تطبيق المفهوم العالمي للتجزئة من نيسان في مراكز الشركة المنتشرة بالمنطقة. وقد تم تطوير أكثر من 30% من صالات عرض ومراكز الخدمة والصيانة لدى نيسان وتجهيزها لتلبية الاحتياجات والتوقعات المتغيرة للعملاء.

ويسهم مفهوم التجزئة من نيسان في الارتقاء بكافة جوانب تجربة العملاء، من خلال إتاحة رحلة سلسة للعميل عبر مرافق ذات تصاميم عصرية وخدمات رقمية، وتوفير مراكز مبتكرة لعمليات الصيانة.

وخضعت مراكز عدة في المنطقة لعملية تجديد بما يتماشى مع المعايير  العالمية لدى نيسان ومن بينها صالة عرض سترة في البحرين، ومركز خدمة العين في أبوظبي، ومركز خدمة ديرة في دبي، ومركز الوكرة لقطع الغيار الأصلية في قطر، بالإضافة إلى صالة عرض الجهراء، وهي أول صالة عرض نيسان في الكويت تمّ بناؤها العام الماضي وفق مفهوم التجزئة من نيسان.

وتواصل نيسان بالتعاون مع شركائها تطبيق مفهوم التجزئة للعلامة ليشمل أكثر من 45% من مراكز البيع والخدمة لدى نيسان في كافة أنحاء المنطقة بحلول نهاية السنة المالية 2022 للشركة في حين ستعتمد المراكز الباقية مفهوم نيسان للتجزئة خلال السنتين إلى السنوات الثلاث القادمة.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: "نفخر في نيسان بالتركيز الدائم على عملائنا في كافة عملياتنا وبالتزامنا بتلبية احتياجاتهم ومتطلّباتهم المتنوّعة من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات والتجارب اللافتة.

وتضمّ شبكة شركاء نيسان المنتشرة في الشرق الأوسط شركة المسعود للسيارات في أبوظبي، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده في البحرين، والشركة العربية للسيارات في دبي، وشركة بسطامي وصاحب في الأردن، وعبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت، وشركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو) في لبنان، وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عُمان، وشركة صالح الحمد المانع في قطر.

تعليق عبر الفيس بوك