الفئة C الجديدة من مرسيدس-بنز.. مزايا عصرية لم يسبق لها مثيل

مسقط- الرؤية

نجحت سيارة مرسيدس-بنز الجديدة من الفئة C في أن ترسّخ من سمعتها كأول سلسلة كلاسيكية من مرسيدس-بنز، فمنذ إطلاقها لأول مرة في عام 1993م استطاعت أن تُحدث ثورة في عالم سيارات السيدان الفاخرة في السوق، وتجمع النجمة الجديدة بين أعلى مستويات الفخامة والأداء العالي والتصميم المُبتكر بخطوط تصميمية مختزلة وأسطح منحوتة ببراعة ومزايا تسابق الزمن.

وخطفت الفئة الجديدة  C الأضواء أينما اتجهت وذلك من خلال وضع معايير جديدة في الفخامة العصرية، حيث تحظى بمعجبين من مختلف أنحاء العالم، ومع إطلاق الجيل الخامس لهذه الفئة، حرصت مرسيدس-بنز على إبراز ريادتها للقطاع عبر تصميم نجمتها بتصميم مستدام وأحدث التقنيات في قطاع السيارات ومقصورة فخمة لا مثيل لها، لتصبح الآن أكثر جرأة وأكثر تقدمًا من أي وقت مضى.

وتحظى نجمة مرسيدس-بنز الجديدة من الفئة C سيدان بصيت واسع كونها تجمع بين أعلى مستويات الراحة والأداء العالي والرفاهية العصرية، وجاءت النجمة الجديدة في نسختها لعام 2022 لتقدم مستويات جديدة كليا من الابتكار لم يسبق لها مثيل. فبفضل التقنية الهجينة المدمجة بقدرة 48 فولت ونظام بادئ الحركة المدمج، يمكن للسيارة الجديدة الاعتماد على الطاقة الكهربائية بالكامل.

ومن خلال نظام البطارية عالي الكفاءة، يمكن للسيارة قطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر قبل الحاجة إلى الشحن، وهو ما لم يكن موجودا في هذه الفئة من قبل، كما أنها تضع معايير جديدة للاستدامة، حيث تُعد هذه النجمة من الفئات الأكثر تصنيعا في الشركة، مما يساهم هذا التحول نحو التشغيل الكهربائي في ترسيخ سمعتها كأكثر السيارات صديقة للبيئة في المجموعة.

بينما تتضمن التحسينات الفنية الأخرى أنظمة القيادة الذكية من مرسيدس-بنز وتجهيزات اختيارية مثل نظام DIGITAL LIGHT وتوجيه المحور الخلفي ونظام Active Stop-and-Go Assist لتجربة قيادة مرنة ومريحة، ويبلغ طول سيارة الفئة C الجديدة 4751 مم ويبلغ عرضه 1820 مم، وهو أكبر بكثير من سابقه، مما يوفر لركابها أقصى درجات الراحة.

ويشكّل الطراز السابق خطوة كبيرة نحو الأمام من حيث جاذبية المقصورة ومزاياها الداخلية، وجاءت تعززه سيارة الفئة C الجديدة لترسخ هذا الإرث العريق للفئة وتتجاوز كل التوقعات من خلال توظيف أحدث عناصر الفخامة العصرية في المقصورة، وتتضمن المزايا الأخرى التي تعبر عن المظهر الرياضي الفائق المحور العريض والعجلات المسطحة ذات التصاميم العصرية قياس 17 إلى 19 بوصة. كما تم تزويد السيارة الجديدة بالجيل الثاني من نظام المعلومات والترفيه MBUX، مما يجعلها أكثر رقمية وذكاء من أي وقتٍ مضى.

تعليق عبر الفيس بوك