بالصور.. جلالة السُّلطان والمستشار الألماني يعقدان لقاءً خاصًّا

مسقط - العمانية

عقد حضرةُ صاحبِ الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم -حفظه الله ورعاه- ودولة أولاف شولتس مستشار جمهورية ألمانيا الاتحادية، مساء اليوم، لقاءً خاصًّا اقتصر عليهما بمقر المستشارية في العاصمة الألمانية برلين.

62d01eb419970.jpeg
فلدى وصول جلالة السُّلطان المعظّم مقر المستشارية كان دولة أولاف شولتس في مقدمة المستقبلين والمرحِّبين بعاهل البلاد المفدى، كما كان في الاستقبال عدد من كبار المسؤولين الألمان.

62d01eb41b3d2.jpeg
عقب ذلك حضر جلالة السُّلطان المعظّم -أعزه الله- مأدبة غداء عمل أقامها مستشار جمهورية ألمانيا الاتحادية تكريمًا لجلالته بمناسبة زيارته الرسمية للجمهورية.62d01eb41cbcf.jpeg
واستعرض جلالة السُّلطان المعظّم والمستشار الألماني خلال المأدبة العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين الصديقين وسُبُل الارتقاء بمستويات التعاون والشراكة القائمة بينهما إلى آفاق أوسع في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة للشعبين العُماني والألماني الصديقين.62d01eb41e299 (1).jpeg
كما جرى خلال المأدبة تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا التي تحظى باهتمام الجانبين في ضوء المستجدات والتطوُّرات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

62d01eb41f805.jpeg

حضر المأدبة من الجانب العُماني كل من:

معالي الفريق أول سُلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السُّلطاني، معالي السَّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، معالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي رئيس المكتب الخاص، معالي عبدالسلام بن محمد المرشدي رئيس جهاز الاستثمار العُماني، معالي المهندس سالم بن ناصر العوفي وزير الطاقة والمعادن وسعادة السَّيد الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار بالمكتب الخاص.

62d01eb420cfa.jpeg

فيما حضر المأدبة من الجانب الألماني كل من:

معالي ستيفان هيبيستريت وزير دولة، معالي الدكتور يورج كوكيز وزير دولة، وجانيت شوانبيرجر رئيسة المكتب الخاص للمستشار الاتحادي وسعادة السفير توماس شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان وعدد من المسؤولين.

62d01eb42206f.jpeg
62d01eb42328a.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك