تعيين مدير تنفيذي لشركة "إنفينيتي" في الشرق الأوسط

مسقط- الرؤية

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط، التي كانت جزءا من إنفينيتي أميو، تعيين أندرو ماكلوغلان مديرا تنفيذيا جديدا لها. وسينتقل ماكلوغلان من منصبه الحالي كمدير خدمات ما بعد البيع في شركة نيسان الشرق الأوسط للعمل تحت إدارة تييري صباغ، رئيس نيسان السعودية والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط.

ويتمتع ماكلوغلان بخبرة تزيد عن 25 عاما في قطاع السيارات، اكتسبها خلال عمله في العديد من شركات السيارات في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأفريقيا، كما يمتلك خبرة في مختلف مجالات العمل والتي تتضمن المبيعات وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء وتطوير شبكات الوكلاء.

وقال بيمان كارجار رئيس مجلس إدارة إنفينيتي: "يسرني تولي أندرو هذا المنصب، فخلال الفترة التي قضاها في نيسان الشرق الأوسط، أظهر قدرات كبيرة على القيادة وحظي باحترام الجميع وأصبح أحد الأعضاء الأساسيين في فريق العمل".

ويقود تييري صباغ عملية تطوير أعمال نيسان وتعزيز نموها المستدام في المنطقة، واعتبارا من الأول من يوليو أصبح تييري مسؤولا عن إنفينيتي الشرق الأوسط إلى جانب مهامه الحالية.

وقال تييري صباغ رئيس نيسان السعودية والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: "تعتبر إنفينيتي جزءا لا يتجزأ من مجموعة نيسان موتور كوربوريشن، وأتطلع إلى التعاون مع أندرو للارتقاء بالعلامة التجارية في المنطقة"، مضيفا: "كان أداء أندرو استثنائيًا خلال الفترة التي قضاها في نيسان الشرق الأوسط، ويسرني توليه هذا المنصب الجديد، فأنا على يقين بأنه سيكون نموذجا للتفاني والالتزام في منصبه الجديد كمدير تنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط".

تعليق عبر الفيس بوك