"مطارت عمان" تنظم "هبطة المطار" لتسويق المنتجات

مسقط- الرؤية

نظمت "مطارات عُمان" ممثلة بدائرة الرأس المال البشري والثقافة المؤسسية، فعالية "هبطة المطار" تشجيعا للموظفين والشركات التابعة لعرض وتسويق مشاريعهم الصغيرة.

وحظيت الفعالية التي تقام لمدة ثلاثة أيام، في طابق الميزانين بمبنى المغادرين بمطار مسقط الدولي، بإقبال كبير من موظفي الشركة والمسافرين الذي قاموا بشراء عدد من المنتجات التي عرضها أصحاب المؤسسات.

شارك في الفعالية 20 شخصا يمثلون عددا من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذين تمكنوا من تسويق منتجاتهم للزبائن سواء من موظفي مطارات عُمان والشركات التابعة أو من موظفي الشركاء في مطار مسقط الدولي وكذلك عدد من المسافرين عند خروجهم من المطار.

وعبر عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المشاريع المنزلية عن شكرهم لـ"مطارات عُمان" على هذه المبادرة التي ساهمت في الترويج لمنتجات مؤسساتهم، مؤكدين أن مثل هذه الفعاليات تشجع أصحاب هذه المؤسسات على العمل على مشروعاتهم وتسويقها بين موظفي المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال عبدالله البلوشي صاحب محل أجهزة لاب توب: "سعدنا بالمشاركة في الفعالية التي ساهمت في تسويق منتجاتنا في موقع مهم مثل مطار مسقط الدولي الذي يعد بوابة عُمان الجوية مع العالم، حيث حظيت هذه الفعالية بحضور جيد من الموظفين وعدد من المسافرين"

وأوضحت كوثر بنت أحمد الحبسية، صاحبة محل لبيع الأكلات الشعبية العمانية: "كانت المشاركة فرصة لنا للتعريف بالأكلات التي نقوم بإعدادها وحظيت بإعجاب الزوار الذين قاموا بشراء الأكلات العمانية، بجانب أننا نوفر خدماتنا للحفلات والمناسبات التي تقيمها المؤسسات وهذا يسهم في تشجيعنا على تنمية عملنا".

وأشار أسعد بن بدر الدوحاني صاحب محل بيع المصار العمانية، إلى أن "هبطة عمان" كانت فرصة لبيع المنتجات من المصار العمانية في ظل الإقبال على هذه النوعية من المضار قبل عيد الأضحى، مضيفا: "نحن نورد أنواعاً مختلفة من المصار العمانية سواء البشمينا والتورمة وسوبر تورمة وبأسعار تنافسية".

 

تعليق عبر الفيس بوك