استرداد نقدي في محطات " شل" لحاملي بطاقات الأهلي الإسلامي

مسقط- الرؤية

 أعلن الأهلي الإسلامي تعاونه مع شركة شل العمانية للتسويق "شل عُمان" لتقديم استرداد نقدي مميز لحاملي البطاقات الائتمانية. ومن المخطط أن يتم إطلاق العرض في الأسبوع الرابع من كل شهر وسيستمر لمدة خمسة أيام في الأسبوع، وذلك حتى شهر ديسمبر 2022، حيث يقدم الأهلي الإسلامي من خلاله استردادا نقديا بنسبة 20% لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية عند التزود بالوقود في محطات خدمة شل أو التسوق في محلات شل سيليكت.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، إن هذا العرض يلبي احتياجات العملاء ويوفر حلولا مصرفية تنسجم مع تطور نمط حياتهم وتتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، حيث عكف الأهلي الإسلامي على ابتكار منتجات وخدمات تساعد مختلف الفئات من العملاء على تحقيق أهدافهم وكسب فوائد ذات قيمة مضافة، وانعكس ذلك من خلال عرض الاسترداد النقدي لحاملي بطاقات الأهلي الإسلامي الائتمانية التي تسهل وصول العملاء للخدمات التي يوفرها الشركاء من مختلف القطاعات.

وأضاف الرواحي أنه كجزء من العرض الترويجي المشترك، يمكن لعملاء الأهلي الإسلامي الاستمتاع بخصم يصل إلى 10 ريالات كحد أقصى في محطات خدمة شل ومحلات شل سيليكت.

وتمثل حملة الاسترداد النقدي التزام الأهلي الإسلامي باستراتيجيته التي تركز على الموازنة بين تحقيق أهداف النمو المستدام وتلبية متطلبات مختلف الفئات من العملاء. وفي الوقت الذي يشهد فيه قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية نموًا ملحوظًا في العمليات التشغيلية وإقبالًا متزايدًا من قبل العملاء، من المتوقع أن يكون لمثل هذه المبادرات تأثير إيجابي أكبر على التنمية الاقتصادية في السلطنة.

واستطاع الأهلي الإسلامي تعزيز عروضه المصرفية للأفراد، وهذا يؤكد التزامه بنهج "العملاء-أولا"، والاهتمام الذي يوليه بملاحظات العملاء وفق عملية منظمة لتوفير عروض محسنة باستمرار، حيث يوفر البنك منتجاته وخدماته المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر منصاته الرقمية، وشبكة فروعه المتنامية في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك