"صحار الدولي" يحصد جائزة Wells Fargo للتميز

...
...
...

مسقط- الرؤية

حصد صحار الدولي جائزة Wells Fargo  للتميز نظير تميّزه في إدارة عمليات الدفع الدولية التي تخضع لإجراءات تقييم دقيقة حول جودة عمليات الدفع المباشرة (STP)  عن طريق بنك ويلز فارجو.

وقد حقق صحار الدولي معدل جودة في عمليات الدفع تجاوز 99%، وقد تم تتويج هذا الإنجاز بهذه الجائزة التي تتوج أيضًا جهود البنك المستمرة في تحقيق معدلات دقة عالية في عمليات الدفع المباشر تُمكن بدورها بنك ويلز فارجو من تسريع وتيرة معالجة وتسوية المدفوعات للبنوك المستفيدة في جميع أنحاء العالم، ومن خلال هذا التميز، استطاع صحار الدولي أن يُعزز من كفاءاته التشغيلية، وبالتالي تقليص التكاليف، والوفاء بالتزامات الزبائن.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "إن هذه الجائزة تعد اعترافا بالتميز الذي يشهده صحار الدولي في كافة عملياته، وأن هذا التتويج يأتي لحرص صحار الدولي المستمر على مواكبة التطور المتسارع الذي تشهده المدفوعات الدولية"، مضيفا: "بدورنا فإننا نفخر بهذا التتويج من قبل مؤسسة مالية مرموقة على المستوى العالمي".

وأشار إلى أنه على الرغم من التحديات التي يواجهها السوق فيما يتعلق باللوائح وبروتوكولات الامتثال ومتطلبات المعايير الدولية، إلا أن صحار الدولي تمكن من تقديم خدمات عالية الجودة للزبائن، الأمر الذي يترجم حجم استثماراته في أحدث الابتكارات التكنولوجية لبناء بنية تحتية قوية تُمكنه من مواصلة الدور الريادي في الصناعة.

ويُعتبر بنك Wells Fargo أحد المؤسسات الرائدة عالميًا في خدمات الدفع الدولية بالدولار الأمريكي التي يتعامل معها صحار الدولي لتمرير المدفوعات الدولية، وتتبع جوائز المؤسسة معايير صارمة للتقييم لتُمنح لعدد قليل محدود من البنوك في كافة أنحاء العالم.

وأوضح حمود الصواعي المدير العام ورئيس مجموعة العمليات بصحار الدولي، أنهم حريصون على مواصلة الدور الريادي في القطاع ومواكبة أحدث التطورات العالمية ضمن مسيرته نحو التحول الرقمي في كافة العمليات، مؤكدا امتلاك البنك فريقا متميزا لديه الخبرة والكفاءة لتوفير تجربة مريحة للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك