"HUAWEI Band 7" أحدث سوار ذكي لعشاق اللياقة البدنية

مسقط- الرؤية

تمكنت هواوي من تغيير مفهوم الأساور الذكية للأفضل، وذلك بعدما تفوقت مع سوار HUAWEI Band 7 من خلال جعله أنحف وأخف وزنا، حيث يعتبر HUAWEI Band 7  أنحف سوار ذكي من هواوي، ويبلغ سمكه 9.99 ملم فقط.

كما يمتاز السوار بهيكل خفيف الوزن يبلغ 16غراما فقط من دون الحزام، ويوفر تصميمه المنحني الراحة القصوى حول معصمكم لترتدونه طوال اليوم، كما يتميز السوار الذكي بشاشة عرض كاملة AMOLED HUAWEI FullView  مقاس 1.47 بوصة مع نسبة شاشة مذهلة تبلغ 64.88% من حجم الهيكل الكلي.

ويتمتع سوار HUAWEI Band 7 بعمر بطارية مذهل على الرغم من كونه صغيرا للغاية، إلا أنه يستمر لمدة تصل إلى 14 يوما بعد شحنه لمرة واحدة، وقد يصل إلى 10 أيام في ظل حالات الاستخدام المكثّف، وما يجعله أكثر تميزا هو دعمه لخاصية الشحن اللاسلكي.

وتوفر أحدث الأساور الذكية من هواوي مجموعة مميزة من المزايا التي تتيح للمستخدمين مراقبة حالتهم الصحية باستمرار، فيمكن لهذا السوار قياس نسبة تشبّع الأكسجين في الدم، وهو مؤشر مهم لصحة المستخدم ولياقته البدنية، فضلاً عن قدرته على إصدار تنبيه تلقائي بانخفاض مستوى الأكسجين في الدم ومراقبة مستوياته بشكل ذكي. كما يمتاز بمراقبة معدل ضربات القلب والتي تمت ترقيتها مؤخرًا، وأيضا تقييم جودة النوم من دون إزعاج المستخدم. ويحدد ستة أنواع من مشاكل النوم التي يعاني منها معظم الناس مثل صعوبة النوم والنوم الخفيف والاستيقاظ أثناء الليل والاستيقاظ في وقت مبكّر ورؤية أحلام غنية بالتفاصيل وتحاكي الواقع والنوم غير المنتظم.

 بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة HUAWEI TruRelax للمستخدم تحديد أوقات الاسترخاء عبر الاطلاع على البيانات الفورية التي تتيح مراقبة معدلات الضغط والاستمتاع بحالة من الاسترخاء وراحة البال في كافة الأوقات، وكذلك يمتاز السوار بخاصية Healthy Living Shamrock4 التي توفر إدارة صحية مخصصة من خلال تحديد أهداف يومية مختلفة للنشاطات.

ويعد هذا السوار الجهاز المثالي للشباب وعشاق اللياقة البدنية أثناء التنقل، ومتوفر على موقع هواوي الرسمي ولدى سيتي سنتر مسقط وقريبا في مول عمان بسعر 22.9 ريال، وسيتوفر سوار تتبع اللياقة البدنية بالشاشة الكاملة بأربعة ألوان مختلفة هي الأسود Graphite Black والوردي Nebula Pink والأخضر Wilderness Green والأحمر Flame Red.

 

تعليق عبر الفيس بوك