"خليج مسقط" يفتتح صالة عرض جديدة في قلب العاصمة

مسقط- الرؤية

أعلن خليج مسقط، المنتجع المتكامل الوحيد في سلطنة عمان، افتتاح صالة عرض جديدة في قلب العاصمة، بهدف توفير موقع مثالي لضمان سهولة وصول العملاء المهتمين والراغبين بالشراء والاستثمار للعروض والخدمات التي يقدمها المنتجع.

وتميّز موقع الصالة الجديدة في ووترفرونت الشاطئ بمساحة مميزة ومخصصة لعرض مختلف الخدمات التي يقدمها خليج مسقط، بالإضافة إلى مكتب عصري مجهز بقاعة اجتماعات فخمة لتقديم مختلف العروض الترويجية الجديدة للعملاء والشركاء، كما يعرض من خلال الصالة مختلف العروض التي يقدمها فندق جميرا خليج مسقط الرائد عالميًا في تقديم أرقى خدمات الضيافة، حيث يأتي الفندق بمثابة إضافة كبيرة لمنتجع خليج مسقط الفاخر.

واستضاف فريق خليج مسقط بهذه المناسبة فعالية نادي الامتياز الخاصة بشبكته الواسعة والمزدهرة من شركاء المبيعات، وذلك للاحتفال بافتتاح فندق جميرا خليج مسقط الجديد والاحتفاء بالزخم المتزايد للمبيعات في المنتجع بأكمله، بالإضافة إلى مقره الرئيسي في مكتب المبيعات بخليج مسقط تساهم مساحة العرض الجديدة في جذب عملاء جدد وخلق المزيد من الوعي لكل من المشتركين والشركاء.

وقال جواد ساجد نائب رئيس المبيعات في خليج مسقط: "إن  قرار التوسع وافتتاح مكتب ثانٍ في ووترفرونت الشاطئ يأتي كخطوة مثالية لتحقيق استراتيجية تعزيز مستوى المبيعات"، مضيفا: "نفخر باستضافة شركائنا في أحدث إضافة لدينا موجهين جلّ اهتمامنا نحو النمو المستمر في المبيعات".

وتابع: "نحن نثق بأن لقاء عملائنا والتعرف عليهم مهم للغاية في سبيل تلبية احتياجاتهم بمنتهى الكفاءة، وكجزء من استراتيجيتنا المنصبّة نحو توفير أفضل العروض في سوق مزدهر، يتيح خليج مسقط قاعدة مبيعات متنوعة لموائمة مختلف الفئات في مجمع سياحي متكامل يشمل عقارات فاخرة للأفراد والعائلات، وعقارات تتوافق مع توجهات المستثمرين، وعقارات تلائم مختلف الفئات والأغراض، وبهدف تلبية احتياجات شركاء المبيعات، نحن نمتلك الآن تنفيذي متخصص في تطوير الأعمال للارتقاء بمتطلبات عملائنا على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي".

ومن المقرر أن يوفر مكتب صالة العرض الجديدة في ووترفرونت الشاطئ خدمات نقل من الطراز الفاخر بهدف تعزيز المبيعات وتمكين العملاء المهتمين والشركاء من اكتشاف المنتجع الفاخر.

وتشمل الوحدات السكنية المختارة في خليج مسقط مجموعة فلل وجد سينسيز جراند الفخمة والمكونة من 5 غرف نوم والتي تقع على قمة التل المطل على الخليج، مجموعة فلل نمير آيلاند، فلل زهاء كلوبهاوس المطلة على الواجهة البحرية والبارك لاند، سكاي جاردن بنتهاوس، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الفاخرة المكونة من غرفة وغرفتي نوم والتي تعد فرصة رائعة للاستثمار. ومما لابد ذكره هو أنه لم يتبقى سوى عدد قليل من الوحدات السكنية التي لم يتم بيعها ضمن القائمة التي تضم 260 وحدة سكنية فاخرة مطلة على المناظر الجذابة ومجموعة رائعة من الخدمات، على بعد 20 دقيقة فقط من قلب العاصمة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك