بنك نزوى يقدم خدمة التمويل الفوري لـ"تويوتا" و"نيسان"

مسقط- الرؤية

تعاون بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- مع مزودي  سيارات تويوتا ونيسان، استجابة لمتطلبات العملاء المتنوعة في توفير حلول تمويل فوري، حيث أطلق البنك في وقت سابق هذا العام، خدمة تقديم حلول مالية تكنولوجية متوافقة مع الشريعة الإسلامية والأولى من نوعها، بهدف تمكين العملاء من الحصول على تمويل السيارات  بشكل فوري.

ومع تدشين خدمة تمويل سيارات فوري، حققت عملية التمويل التي  لا تتجاوز مدتها 10 دقائق نجاحا ملحوظا، الأمر الذي أدى إلى تحسين وتعزيز تجربة العملاء والذي من خلاله تطلب إضافة علامتين تجاريتين هما نيسان وتويوتا، بالإضافة إلى مازدا التي انضمت إلى قائمة العلامات التجارية التي شملتها خدمة تمويل السيارات الفوري.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "إن البنك حريص على استقطاب الفرص التي يمكن الاستفادة منها في تطوير القطاع المصرفي الإسلامي"، مضيفا: "يعد تعاوننا مع شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية لتقديم خدمة تمويل سيارات فوري ضمن جهودنا في توسيع آفاق جديدة، كما تجسد زيادة الطلب على هذه الخدمة في السوق المحلية الفائدة المرجوة من تدشين خدمة التمويل الفوري، ولقد ساهم تدشين هذه الخدمة في تعزيز التعاون بين بنك نزوى ومزودي المركبات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب الجهات التشريعية وقطاع الشركات، كما ساهمت في تحسين مستوى رضا العملاء".

ومع إضافة العلامتين التجاريتين لسيارات نيسان وتويوتا إلى خدمة "التمويل الفوري للسيارات" من بنك نزوى، ستقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات أثناء شراء سيارة جديدة. ومن شأن هذه الخدمة مساعدة العملاء على سهولة تقديم الطلب وسرعة إنجاز عملية التمويل، فضلًا عن توفير تجربة شراء سلسة.

كما سيتمكن عملاء البنك من استكمال إجراءات تمويل سياراتهم خلال زيارتهم صالات العرض للوكالات المشاركة والحصول على حلول تمويل سريعة دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

وأضاف الكايد: "تمكنّا من رقمنة وأتمتة عملياتنا التشغيلية، وبالتالي تقليل التكاليف التشغيلية والتخفيف من مخاطر عدم الامتثال للشريعة الإسلامية، إلى جانب توفير الوقت، ونحن نصب تركيزنا بشكل كبير على توفير عملية تمويل يمكن إتمامها خلال مدة لا تتجاوز 10 دقائق، وهي بالتأكيد ميزة فريدة تساهم في تحقيق فوائد اقتصادية جمّة".

وتشمل مزايا خدمة تمويل السيارات الفوري، إجراءات تتميز بالشفافية والسرعة، ومعدلات ربح تنافسية تبدأ من  4.85%، وفترة سداد تصل الى 10 سنوات، فضلاً عن أنها منتج تمويل للسيارة متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

 

تعليق عبر الفيس بوك